أول تعليق من أوسوريو بعد التعادل أمام بيراميدز

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 09:32 م
كتب: علي عبيد
أوسوريو
أوسوريو
علق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدري الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على تعادل الأبيض أمام بيراميدز بهدفين لكل منهما في الجولة الأولى بالدوري الممتاز.

قال أوسوريو في المؤتمر الصحفي: " لعبنا أمام فريق قوي جدا، صرف كثيرا في الصفقات ونحن اكملنا بنفس فريق الموسم الماضي، وبدانا بعناصر شابة مثل ايشو وسيد، والمستويات كانت متقاربة في الشوط الأول ولم يفعلوا شيء، وهدفهم الأول جاء من ركلة حرة".

أضاف: " مع بداية الشوط الثاني اتيحت لنا الفرص وسجلنا هدفين، واللاعب رقم 6 اللي بيقدر يجيب هدف دا علامة اننا مسيطرين على نص الملعب، وعلى مستوى اللعب المفتوح كنا نلعب مثل بيراميدز".

تابع: " لعبنا 10 دقائق بدون لاعب بسبب الطرد وفي رأيي النتيجة عادلة للفريقين وهنكمل شغل واننا نتحسن واننا لما نلعب المباراة المقبلة اننا نكون أفضل".

أكمل: " محدش يكلمني على تليفوني الخاص محدش فيكم صديقي، كلموني في المؤتمر الصحفي، انا قولت لصحيفة ماركا: اللاعب المصري بدني مستواه جيد جدا، ليس مش أوروبا وشرب الخمر والعلامات مع النساء محكمة بالعادات والتقاليد، انا قولت ان طبيعة اللاعب يأكل في وقت غلط ويشرب الشيشة، ولم اتحدث عن حاجة تعيب اللاعب المصري الحديث كان بصفة عاملة عادات وتقاليد".

استطرد: " في الغرب يخرج الأشخاص ويشرب ولكن هنا في مصر يسهرون، والزمالك الفريق الوحيد الذي يتدرب صباحا، التمرين، اكل صحي، الاستشفاء أهم شيء، في مصر الناس تصحى عكس اليوم بيناموا 10 بليل يصحوا الصبح يتدرب عكس ما يحصل هنا، وعمري ما تحدثت عن حاجة بخصوص الدين، انا مسيحي كاثوليك لكن احترم الجميع".

أردف: " قرار استبعاد الجزيري وحسام قرار فني، الجزيري يطلب حقه وانا احترم ذلك ولا أريد التدخل بها، إذا كان هناك اختلاف بينه وبين الإدارة لا أريد ذلك لأنه يؤثر على الفريق، وكل لاعب عندنا أتيت إلى هنا طلبت من كل لاعب قول المركز الذي يستطيع اللعب به وفي رأيي الأجانب المتواجدين في الزمالك يشاركون في أغلبية المباريات ومن وجهة نظري احسن مدافع في الدوري كله وابراهيما نداي يلعب رقم 8 ومن أفضل اللاعبين في الدوري، سامسون بينافس في مركزه مع 4 لاعبين والفريق عندنا بيكرر ان يبقى في لاعبين بكل مركز وناصر منسي هو حاضر بتاع الزمالك الفريق".