الزمالك في ورطة.. كاف يصدم الأبيض ونجم جديد يرحل عن الفريق

الجمعة 13/أكتوبر/2023 - 07:56 م
كتب: سليم محمود
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يواجه نادي الزمالك العديد من الأزمات جاء فى مقدمتها المديونيات المالية الخاصة باللاعبين فى ظل مشاركة الفارس الأبيض فى كأس الكونفدرالية.

كما يسعي نادي الزمالك الي حسم أزمة رحيل مهاجمه سامسون أكينولا عن صفوف القلعة البيضاء.

موقع وان ثري يسلط الضوء على ابرز الازمات داخل نادي الزمالك.

كاف يحسم أزمات الزمالك المالية

حسم مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف أزمة بنادي الزمالك فى البطولات الإفريقية على خلفية الديون المتراكمة ومستحقات اللاعبين والمدربين السابقين.

وكشف كاف بأنه لابد على الزمالك إرسال خطابات تسوية الاتحاد الأفريقي بخصوص القضايا التي حصلت على أحكام نهائية حتى ولو تم التوصل لاتفاق على التقسيط بين جميع الأطراف.

وشدد على أن الزمالك يجب تسوية نزاعاته القانونية وخلاص الديون، مشيرًا إلى أن لابد من التواصل بشكل رسمي من جانب القلعة البيضاء لإعلام كاف بآخر ما توصل له من اتفاقيات مع الأطراف المعنية في قضايا الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ومحكمة الكاس.

عرض أخير لمحترف الزمالك

قدمت اللجنة الثلاثية في نادي الزمالك عرضاً جديداً للمحترف الأجنبي، سامسون أكينولا لبحث امكانية رحيله عن القلعة البيضاء في شهر يناير.

وعرض نادي الزمالك على المحترف البنيني سامسون أكينولا حصوله على المستحقات المتأخرة بالكامل وذلك مقابل فسخ عقده بالتراضي مع القلعة البيضاء.

وهناك عدم اقتناع من جانب إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني بالمستوى الفني الذي يقدمه المحترف البنيني مع الفريق في التدريبات.
وشهدت الفترة الماضية توجيه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو انتقادات قوية إلى سامسون، بسبب عدم تقديم أي شئ ملموس في التدريبات حتى يمنحه فرصة المشاركة في المباريات.


غياب قائد الزمالك
يستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وحصل محمود عبد الرزاق "شيكابالا" على راحة في ظل معاناته من نزلة برد خفيفة، وهو ما جعل الجهاز الفني يفضل منحه بعض الوقت للراحة.

وقرر الطاقم الطبي لنادي الزمالك بقيادة محمد أسامة منح محمود عبد الرزاق شيكابالا راحة حتى لا يتعرض اللاعب للإجهاد.