رسالة صارمة من الخطيب لـ كولر بسبب إمام عاشور

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 06:45 م
كتب: علي عبيد
إمام عاشور والخطيب
إمام عاشور والخطيب
أوضح الإعلامي محمد شبانة عن موقف إمام عاشور نجم الأهلي بشأن المشاركه مع الفريق أمام صن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

وقال شبانة في تصريحات إذاعية أن محمود الخطيب رئيس النادي طلب من خالد بيبو مدير الكرة إخطار مارسيل كولر والجهاز الفني بعدم الحديث عن أزمه أمام عاشور أمام الإعلام

وتابع " الخطيب طلب سرعة إنهاء أزمة أمام عاشور خاصًة أن كولر علن عن سبب غياب أمام عاشور عن قائمة النادي الأهلي وهو أدائه الباهت في المران".


وكشف أحمد حسن نجم متتخب مصر سابقا عن مفأجاة بخصوص تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز في إياب الدور نصف النهائي للدوري الأفريقي.

وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك": نفاذ تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز في إياب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.


أكد محمد يوسف، مدرب النادي الأهلي السابق، إن النادي الأهلي احترم بشكل زيادة عن اللزوم فريق صن داونز خلال مباراة الذهاب في بريتوريا، مما جعله يخسر المباراة ويقدم مستوى سئ.

وتعرض فريق الأهلي للهزيمة أمام صن داونز، بنتيجة هدف دون رد، ضمن منافسات ذهاب دور النصف نهائي من بطولة الدوري الافريقي.

وقال يوسف في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90: مارسيل كولر بالغ في الدفاع خلال مباراة صن داونز، وأن الفريق كان يجب الظهور بشكل أفضل لتسهيل مباراة الذهاب.

وتابع: معظم اللاعبين كانوا مش في يومهم خلال مواجهة صن داونز، والفريق الجنوب الافريقي كان بيضغط بشكل رائع منذ بداية اللقاء.