الغندور يعلنها : أحمد فتوح إلى الأهلي

الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 06:06 م
كتب: علي عبيد
أحمد فتوح
أحمد فتوح
أكد خالد الغندور نجم الكرة المصرية عن وجود مفاوضات قوية بين الأهلي وأحمد فتوح ظهير أيسر لنادي الزمالك لحسم التعاقد معه في الفترة المقبلة.

وقال الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك":"الأهلي يفاوض أحمد فتوح بقوة وكل الطرق تؤدي للقلعة الحمراء ، خاصة وأن العلاقة بينه وبين الزمالك وصلت لطريق مسدود بعد تغريمه وإيقافه بخلاف عرضه للبيع".

وتابع  "أن إدارة الأهلي سوف تلبى كافة المطالب المالية والاشتراطات الأخرى التي طلبها اللاعب وهي توفير 60 مليون جنيه خارج عقده بالاضافة الي 55 مليون جنية سنويًا من أجل التوقيع مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة.


وقرر خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فتح تحقيق مع الثنائي إمام عاشور وحسين الشحات لاعبا الأهلي، عقب قرار استبعادهم من معسكر منتخب مصر في الساعات الماضية.

ويأتي قرار بيبو لمعرفة أسباب الاستبعاد من معسكر منتخب مصر خاصة أن الاستبعاد جاء لأسباب تأديبية وليس فنية.

قرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، استبعاد ٣ لاعبين من معسكر المنتخب الذي يواصل استعداده لمباراة سيراليون.

وجاء قرار روي فيتوريا، بعدما رفض الثلاثي طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات استكمال الحصة التدريبية التي أعقبت مباراة جيبوتي مع عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة، ليغادر الثلاثي معسكر الفريق.

فاز منتخب مصر علي جيبوتي بـ ٦ أهداف دون مقابل في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس العالم، ويستعد المنتخب مصر لمواجهة سيراليون يوم ١٩ نوفمبر الجاري.