عروض سعودية لـ الشناوى ونجوم الأهلى بعد المونديال.. رد مفاجيء من طارق قنديل

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 12:02 ص
كتب: علي عبيد
طارق قنديل
طارق قنديل

أكد طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن المارد الأحمر فاز 3 ميداليات برونزية في عهد محمود الخطيب آخرهم برونزية مونديال الأندية ووجه طارق قنديل التهنئة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي ولاعبيه والجمهور.

وقال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن كرة القدم السلعة الاستراتيجية للنادي الأهلي، كما أن الخطيب يتحمل أي إخفاق يحدث مع الفريق لكرة القدم، وهو رمز للأهلي وقدوة للفريق ويدير النادي بنجاح.

وأضاف، مساء اليوم السبت، أن السعودية حققت نجاحا كبيرا في تنظيم بطولة كأس العالم للأندية، كما أن الجمهور السعودي شجع الأهلي بعد خروج اتحاد جدة من البطولة.
وأشار قنديل إلى أن رغبة الفريق كانت الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية، ولكن صعوبة المنافسة حالت في تحقيق اللقب، كما أن طموحات جمهور الأهلي بلا حدود، موضحًا أن الأهلي حاضر ويقدم مستوى كبير في المباريات الكبيرة.
وأكمل: الأهلي حصل على 2.3 مليون دولار جائزة المركز الثالث، موضحًا أن هناك ثقة كبيرة في اللجنة المشرفة على الفريق الأول لكرة القدم في لاعبي الفريق، كما أن المعدل التهديفي للفريق مرضي وجميع اللاعبين في كل الخطوط يسجلون أهداف.

ولفت قنديل إلى أن قدر لاعبي الأهلي المشاركة في بطولات جمة، ورغبتنا الفوز بأي بطولة نشارك فيها، مضيفًا أن هناك لجنة تتولى ملف العروض التي تقدم للاعبي الأهلي، خاصة بعد الحديث عن تلقي الشناوي لعدة عروض من الدوري السعودي.
وعن سبب اعتذار الفريق للمشاركة في كأس الرابطة، أوضح أن الفريق يشارك في العديد من البطولات وهناك تلاحم في المباريات لذا نخشى التعرض للإجهاد أو إصابة اللاعبين لذا قرار عدم المشاركة الخيار الأفضل للفريق.
وأردف: إدارة مجلس إدارة النادي الأهلي تثق في المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر، ولكن تأثير السوشيال ميديا تلعب دورا سلبيا في تقديم المدرب، لأنها تتعامل بالقطعة.

واختتم قنديل حديثه قائلًا: «تعرضنا للظلم من حكم المباراة في لقاء الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، كنا نطمح للتأهل للنهائي، كما أن برونزية كأس العالم ليس بالشيء السهل».