الأهلي يوقع مع نجم منتخب مصر بفرمان كولر

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 12:12 م
كتب: علي عبيد
مارسيل كولر
مارسيل كولر
نجح النادي الأهلي في التوقيع مع نجم منتخب مصر لمدة 3 مواسم بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

ويحصل محمد هاني على راتب يصل إلى 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد.وكان يحق للاعب التوقيع لأي نادي آخر في يناير بشكل مجاني.

وحصل مسئولو الأهلي على توقيع محمد هاني بعد عودة الفريق من الإمارات لخوض بطولة السوبر المحلي للأبطال وقبل انضمام اللاعب إلى منتخب مصر للمشاركة في كأس أمم أفريقيا وذلك بتوصية من المدرب السويسري كولر.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن الصفقات التي طلبها نظيره فيوتشر ضمن صفقة انتقال لاعبه عمر كمال عبد الواحد إلى النادي الأهلي في يناير المقبل.

ويرغب النادي الأهلي في التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد في الميركاتو الشتوي المقبل بطلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وقال المصدر إن مسؤولو فيوتشر أبلغوا نظائرهم في الأهلي برغبتهم في ضم الثنائي صلاح محسن وأحمد عبد القادر ولاعب آخر من فريق الشباب لإتمام انتقال عمر كمال عبد الواحد للنادي الأحمر.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي ينتظر رد الثنائي صلاح محسن وأحمد عبد القادر ومعرفة موقفهم من الانتقال لفيوتشر لحسم الصفقة.


الجدير بالذكر أن عمر كمال عبد الواحد ضمن قائمة منتخب مصر النهائية التي تم الإعلان عنها للمشاركة في كأس أمم إفريقيا الشهر المقبل في كوت ديفوار.