وزير الشباب والرياضة لابطال الأثقال : طلباتكم أوامر من أجل تحقيق الحلم في أولمبياد باريس

الخميس 08/فبراير/2024 - 06:02 م
كتب: محمد ناجي
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة دعمه الكامل لأبطال مصر في رفع الأثقال المتأهلين إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة المقرر إقامتها في باريس خلال منتصف العام الجاري .

وقال الدكتور أشرف صبحي في رسالة مباشرة لمحمد عبدالمقصود رئيس اتحاد رفع الأثقال خلال حضوره مراسم بطولة إفريقيا لرفع الأثقال بمدينة الإسماعيلية اليوم أن كل متطلبات نجوم مصر في رفع الأثقال المؤهلين إلى أولمبياد باريس المقبلة مجابة.

وشدد صبحي على توفير كامل الدعم والمساندة لأبطال مصر في رفع الأثقال لتحقيق أفضل إعداد ممكن لخوض أولمبياد باريس المقبلة من أجل حصد ميدالية أولمبية.

وأكد وزير الرياضة دعمه الكامل لأبطال مصر في رفع الأثقال في إقامة معسكرات على أعلى مستوي خلال الفترة المقبلة لتحقيق أفضل إعداد ممكن لخوض الأولمبياد.

وحضر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، منافسات اليوم من البطولة الأفريقية للكبار لرفع الأثقال، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 2 وحتى 10 فبراير الجاري، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

ويحرص وزير الشباب والرياضة، دائمًا على تقديم الدعم والمساندة والتحفيز للاعبين من أجل حصد الميداليات والتأهل إلى باريس 2024، كما يقوم تذليل كافة العقبات والصعوبات التي تواجه الأبطال المصريين والاهتمام بهم ورعايتهم من أجل إعدادهم جيدًا للمحافل الدولية.

وتضم قائمة منتخب مصر لرفع الأثقال المشاركة في البطولة الإفريقية كلًا من: “نضال محمد علي وزن 49 كجم، أميرة عبدالرحمن وزن 71 كجم ، نعمة سعيد وزن 76 كجم، سارة سمير وشمس أحمد محمد وزن 81 كجم ، فاطمة صادق وسمر سعيد حبش وزن 87 كجم، حليمة عبدالعظيم وزن +87 كجم“.

وفي الرجال، ضمت قائمة منتخب مصر كلًا من: “عبدالرحمن وحيد ونور محمد زكي وزن 61 كجم، أحمد سعيد وزن 73 كجم، عبدالرحمن يونس وزن 81 كجم، كريم أبو كحلة وزن 89 كجم، ياسر أسامة ومحمود حسن وزن 102 كجم، رجب عبدالرحمن وزن 109 كجم، وعبدالرحمن محمد علي وزن +109 كجم.