الصقر يكشف سر استبعاد نجم الزمالك أمام فيوتشر

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 01:42 م
كتب: علي عبيد
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عن حقيقة استبعاد نجم الزمالك بسبب تسريب تشكيل الفريق الأبيض.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك":" جوميز ينفي لنيمار استبعاده من قائمة مباراة مودرن فيوتشر لتسريب تشكيل الفريق والتأكيد على أن الاستبعاد فني بحت".

كشف الإعلامي سيف زاهر عن موقف الزمالك برئاسة حسين لبيب بشأن رحيل لاعب الفريق الأول أحمد السيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كان اسم زيزو قد ربط في الفترة الماضية بالرحيل عن الزمالك بعد تلقيه عرضًا ماليًا كبيرًا من نادي الشباب السعودي لتعزيز صفوفه في الموسم الحالي. ومع ذلك، تم رفض العرض بشكل قاطع.

صرح زاهر في تصريح تلفزيوني قائلاً: "سيستمر زيزو مع نادي الزمالك ولن يرحل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة". وأضاف: "تلك المعلومة مستندة إلى محادثاتي مع مسؤولي الزمالك في الساعات الأخيرة بشأن مستقبل زيزو مع الفريق الأبيض".

وأوضح زاهر أن هناك أيضًا شائعات ترددت حول رحيل المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز عن تدريب الزمالك، وأكد أن هذه الأقاويل غير صحيحة. وقال: "جوميز سيستمر مع الفريق الأبيض ولا يوجد أي نية له للرحيل في الوقت الحالي، خاصةً أنه تولى تدريب الفريق منذ شهر".

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق فيوتشر يوم الأحد المقبل في المباراة الإياب من ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءً.