أنا تحت أمر الزمالك.. إمام عاشور يثير أزمة ورحيل وشيك للاعب والقلعة البيضاء تتمسك

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 01:20 م
كتب: سليم محمود
إمام عاشور
إمام عاشور

نشبت أزمة حادة داخل نادي الزمالك بسبب إمام عاشور نجم النادي الأهلي عقب التتويج بلقب دوري أبطال افريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه علي حساب نظيره فريق الترجي التونسي.

بدأت الأزمة بعدما انتشر تعليق شقيق زوجة إمام عاشور الذي يشارك بصفوف فريق الناشئين بنادي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي تضمنت تهنئة لنجم الأهلي عقب التتويج بلقب دوري ابطال افريقيا.

وتبادل اللاعب ووالده من جهة ونادي الزمالك من ناحية أخري التصريحات النارية عن الأزمة التي كادت تؤدي لفسخ تعاقد قائد فريق الناشئين بالقلعة البيضاء.

موقع وان ثري يستعرض أزمة ناشئ الزمالك بسبب إمام عاشور نجم النادي الأهلي وردود أفعال اللاعب ووالده إضافة الي نادي الزمالك.

بداية الازمة

بدأت بوادر أزمة ناشئ نادي الزمالك عقب نشره صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للاعب النادي الأهلي بعد تتويج المارد الأحمر بلقب دوري ابطال افريقيا ودون أعلاها : أحسن لاعب في مصر .
وأثارت الصورة استياء مشجعي نادي الزمالك والعديد من اعضاء مجلس ادارة القلعة البيضاء وسط مطالبات بفسخ عقد اللاعب.

فسخ العقد

تواردت انباء بصدور قرار من جانب مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بالاستغناء عن ياسين حافظ شقيق زوجة إمام عاشور نجم النادي الأهلي.

واستندت الانباء أن سبب استغناء نادي الزمالك عن قائد فريق مواليد 2005 تهنئتة لإمام عاشور عبر استوري انستجرام عقب تتويج النادي الأهلي بلقب دوري ابطال افريقيا .

وسبق قيام ناشئ الزمالك بنشر صور لإمام عاشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

كما حذر نادي الزمالك نجم فريق الناشئين من مغبة قيامه بنشر صور دعم لإمام عاشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد رحيل اللاعب من صفوف القلعة البيضاء الي النادي الأهلي.

رحيل ناشئ الزمالك

أعلن محمد حافظ ، والد ياسين حافظ لاعب الزمالك مواليد 2005، بأن نجله سيرحل عن القلعة البيضاء من أجل اللعب في الإمارات خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد حافظ، خلال تصريحات تليفزيونية :" لا نقبل التشكيك في انتمائنا لنادي الزمالك ، تم إبلاغ ياسين مع بداية الموسم بإيقافه 5 مباريات دون سبب، وياسين حافظ استبعد من دورة زد بفعل فاعل ".

وأوضح والد زوجة إمام عاشور لاعب الأهلي، إن بعض المدربين في الزمالك يريدون إشعال الأزمات حول ياسين حافظ، ولم يتم إخبارنا بأى شئ رسمي من جانب الزمالك وابني سيلعب في الامارات في الفترة المقبلة".

وأضاف :" ياسين حافظ تلقى عرضا من الإمارات وغير مرتبط بعقد مع الزمالك ويحق له الرحيل، وهناك أيادي خفية في نادي الزمالك منعت انضمام ياسين حافظ إلى المنتخب".

علاقتي بنجم الأهلي طبيعية

أكد ياسين حافظ لاعب فريق الزمالك مواليد 2005، أن تهنئة إمام عاشور طبيعية خاصةً أنه زوج شقيقته.
وتابع حافظ في تصريحات تليفزيونية : "الأمر جاء بسبب شخص ما داخل النادي، يسعى للحصول على اللقطة والصورة المنتشرة لتعليق إمام عاشور على أحد الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي، مفبرك".

وأضاف ياسين حافظ: "أنا إبن من أبناء النادي وعائلتي زملكاوية وتحت أمر النادي، وجوميز طلب تصعيدي للفريق الأول، وعلاقتي مع إمام عاشور طبيعية للغاية".


حقيقة فسخ العقد

نفى محمد طارق ، عضو مجلس إدارة الزمالك ، ما تردد ببعض وسائل الإعلام حول نية القلعة البيضاء، الاستغناء عن لاعب فريق الشباب، ياسين حافظ، بعد تهنئته لنظيره في الأهلي، إمام عاشور بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وقال محمد طارق عضو مجلس ادارة نادي الزمالك :" ياسين حافظ مستمر في الزمالك الموسم المقبل حتى لو لم يكن مرتبطا بعقد".

وتابع :" ياسين حافظ لاعب محترم ولا يختلق أزمات أو مشاكل، والطبيعي أن يقدم التهنئة للاعب إمام عاشور، بصفته زوج شقيقته، ولكن جماهير الزمالك لها حق ايضا على اللاعب الشاب".

وأضاف :" نحن كمجلس إدارة نعمل على مايسعد جمهورنا، وما فعله اللاعب لم يكن منطقيا ولم يراع مشاعر جماهير الزمالك، وكل ما يتردد عن منع تصعيده بسبب حالة النسب مع إمام عاشور، غير صحيح".