مقابل 100 ألف جنية.. القناة يضم حارس فاركو لثلاث مواسم

الثلاثاء 02/يوليه/2019 - 11:49 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجحت لجنة التعاقدات بنادي القناة في دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بالحصول على توقيع مصطفى جابر "ديدا" حارس مرمى نادي فاركو السكندري، استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

وعلم "وان ثري" أن مجلس إدارة فاركو قد حصل على مبلغ 100 ألف جنية، نظير منح اللاعب الإستغناء الخاص بة، والرحيل لصفوف نادي القناة.

وقام ديدا بالتوقيع للقناة لمدة ثلاث سنوات، في حضور حمزة الجمل، المدير الفني، ومحمد حمص، المدرب العام، ووليد عبد الهادي وكيل اللاعبين، بجانب تواجد عماد الخواجة نائب رئيس مجلس إدارة نادي القناة، ومحمد صادق المدير الإداري.

ويعد الحارس من مواليد 1986، وسبق له الإنضمام لقطاع الناشئين بالمقاصة، وشارك مع الفريق الأول في موسم الصعود للدوري الممتاز، حيث إستمر بالمقاصة لثماني سنوات، ثم الإنضمام إلى الفيوم لنصف موسم، قبل أن ينتقل إلى سموحة، لموسمين ونصف، تحت قيادة حمزة الجمل المدير الفني الحالي للقناة، ثم إنضم للترسانة لثلاث سنوات، ثم رحل إلى إف سي مصر لموسم ونصف، قبل الإنضمام لفاركو مطلع الموسم الماضي.

صفقات القناة

وتعاقد فريق القناة مؤخراً مع ثلاثة لاعبين خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية وهم شوقي فتحي لاعب بلدية المحلة، وأحمد عبد الرحمن من منتخب السويس، ومحمد خليفة لاعب فريق طنطا.

الجهاز الفني

وأعلن مجلس إدارة نادي القناة مؤخراً عن الجهاز المعاون لحمزة الجمل، والذي يضم : محمد حمص مدرب عام وإبراهيم عبد الرحمن إيكا مدرب ومحمد نسيم مدرب حراس مرمى، ومحمد صادق مدير إداري، وبدر كشك إداري، وعمر حسن رئيس الجهاز الطبي ومحمود أمين طبيب وأحمد سيد أخصائي إصابات وحسام السيد للتأهيل.