البنك الأهلي يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة لموسمين

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 02:29 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، الحصول على توقيع لاعبين جدد، استعدادًا للمشاركة في مجموعة الصعيد، بدوري القسم الثاني.

وقام مسئولو البنك بالحصول مؤخرًا على توقيع اللاعب عمرو سمير لاعب وسط مهاجم فريق بلدية المحلة، لمدة موسمين، في صفقة إنتقال حر، ويعد سمير لاعبا سابق في صفوف الترسانة، قبل الإنضمام للبلدية، ثم للبنك الأهلي.

كما إنتقل محمد مصطفى ميدو إلى صفوف البنك الأهلي، وسبق له اللعب في الموسم الماضي للترسانة، ثم قام بالتوقيع لأسوان قبل فسخ تعاقدة لينضم لصفوف البنك الأهلي، لموسمين قادمين.

وقام مسئولو البنك بالتعاقد مع 12 لاعب جديد منذ فتح باب القيد، حتى الآن، وهم: مصطفى عبد الستار حارس العبور، ونادر السيد مدافع العبور، والسيد منير ظهير أيمن بنها، وحسام صانع لاعب وسط بنها، وحماده جلال مهاجم فاركو، ومحمد فوزي تريكة صانع ألعاب المنصورة، وأمير زناتي وباهي زناتي لاعبا دكرنس، وأحمد حامد لاعب الإعلاميين، وعمرو سمير لاعب البلدية، وأحمد جمال ظهير أيمن القناة، ومحمد مصطفى ميدو لاعب الترسانة.

ولعب البنك الأهلي عدد من المباريات الودية، بدأها أمام فريق الشباب بإنبي وخسر 3-1، ثم فاز على الدخان 2-1، وتعادل أمام بتروجت 1-1، وفاز على البطل القومي 6-1، وتعادل مع التأمين 0-0، وخسر أمام الحمام 1-2، وتعادل مع الزرقا وأسوان والبلاستيك 0-0، وفاز على ناصر الفكرية 4-1، وخسر من الداخلية، والقناة، والنصر 0-1، وفاز على النجوم 3-0، والعياط 6-0.

وأقام فريق البنك معسكر في الأكاديمية البحرية بالأسكندرية، خلال الفترة من 17 أغسطس حتى 25 أغسطس، بمشاركة جميع اللاعبين، وتعادل خلال المعسكر مع الزرقا بدون أهداف، وخسر من الحمام بهدفين دون مقابل.

مباريات البنك الأهلي في الموسم الجديد:

1- الإعلاميين X البنك الأهلي
2- البنك الأهلي X ديروط
3- الفيوم X البنك الأهلي
4- البنك الأهلي X التليفونات
5- البنك الأهلي X الألومنيوم
6- طهطا X البنك الأهلي
7- البنك الأهلي X شبان قنا
8- سوهاج X البنك الأهلي
9- البنك الأهلي X المنيا
10- بني سويف X البنك الأهلي
11- البنك الأهلي X بترول أسيوط