تحت رعاية هذا التصرف لتركي آل الشيخ.. الأهلى يوجه ضربة موجعة للزمالك

السبت 24/يوليه/2021 - 11:13 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
مازال تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نادي البنك الأهلي يدلي بمزيد من حالات الغضب الشديدة داخل أروقة النادي الأهلي.

النادي الأهلي حال فوزه بالمباريات المتبقية كاملة وكذلك نادي الزمالك، سيتساوي الغريمين في عدد النقاط، ولكن الأهلي يتوج وقتها بالبطولة المحلية وهي الدوري بتفوقه في المواجهات المباشرة حيث فاز على الزمالك في الدور الأول وتعادل في الدور الثاني.

ولكن في حال استمرار تفوق الزمالك في المباريات المتبقية، مع تعثر الأهلي في أي مباراة سواء بالتعادل أو الخسارة سيحسم الدوري بشكل رسمي لصالح الفارس الأبيض.

ورغم الحسابات المعقدة، الا ان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ينتظر انتفاضة الأهلي كما هو الحال في أوقات سابقة مع مثل هذه الظروف في حسم اللقب المحلي.

ماذا عن ضربة الأهلي ودور تركي آل الشيخ

النادي الأهلي في موسم 2010 2011 كان يتأخر عن الزمالك بفارق 6 نقاط، ولكن الزمالك تعثر في أكثر من مباراة ونجح الأهلي تحت قيادة مانويل جوزيه في الفوز بالمباريات حتي توج بالبطولة.

اما في موسم 2019 فكان النادي الأهلي ترتيبه في المركز قبل الأخير في البطولة المحلية، ونجح تحت قيادة لاسارتي في العودة مرة أخرى، بل والتتويج باللقب في موسم تاريخي للنادي الأهلي، ولكن كان وقتها تركي آل الشيخ رئيس نادي ألميريا الإسباني شاهدا على إنجاز الأهلي كما هو الحال في الموسم الحالي.