شاهد..رئيس الزمالك يفتح النار على رامز جلال: « ينتمي لحركة ماسونية»

الخميس 30/أبريل/2020 - 10:34 م
كتب: هاني عصام
رامز جلال ومرتضى
رامز جلال ومرتضى منصور
اتهم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الفنان رامز جلال بالانتماء إلى الحركة الماسونية.

وقال مرتضي منصور خلال فيديو تم بثه عبر قناته على موقع "اليوتيوب": "رامز جلال ينتمي للحركة الماسونية، وما يؤكد ذلك الخواتم التي يرتديها في يده وشعار الماسونية الموجود على ملابسه، هو لا يعترف بأي ديانة مثل عبدة الشيطان".

إقرأ أيضاً:

وتابع: "رامز جلال فارض على أسرته الإقامة في أمريكا بسبب خوفه من تواجدهم بمصر".

وأضاف: "أناشد سمو الشيخ محمد بن زايد، وسمو الشيخ عبدالله بن راشد، بالتدخل لإيقاف المهزلة التي يقدمها رامز جلال عبر قناة إم بي سي".

وأكمل: "هل تقبل الإمارات بصفتها ممولة لهذا البرنامج، إهانة المصريين وكل العرب بهذه الطريقة؟ ..أناشد الأمير محمد بن سلمان أيضًا ولي عهد السعودية بالتدخل لإيقاف ما يحدث باعتبار أن القناة تابعة للسعودية".

إقرأ أيضاً:

وضرب مرتضى منصور مثالًا، عندما كان يقدم باسم يوسف برنامج توك شو على نفس القناة، ولجأ وقتها إلى أحمد قطان السفير السعودي وبعض المسئولين بالمملكة، لتقديم شكوى لهم بسبب المحتوى الذي يقدمه البرنامج، وكان رد فعلهم وقتها بتحمل الشرط الجزائي ليوسف مع إلغاء العقد المبرم بين الطرفين.

وشدد رئيس نادي الزمالك قائلًا: "طارق حامد وأي لاعب آخر من الزمالك سيظهر مع رامز جلال سيتم توقيع عقوبة عليه بقيمة نصف مليون جنيه".

وأردف: "ما يقدمه رامز جلال من إهانة لضيوفه واحتجازهم، كلها أمور يعاقب عليها القانون بشكل رسمي".

إقرأ أيضاً:

ووجه رئيس نادي الزمالك اللوم إلى مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، بسبب عدم وجود أي رد فعل منها على ما حدث لبعض الفنانات الاتي ظهرن في حلقات برنامج رامز جلال مثل ياسمين صبري وأمينة خليل.

وتطرق مرتضى منصور للهجوم على مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بسبب عدم إصداره لقرار بإيقاف البرنامج على غرار ما فعله معه سابقًا عندما قام بإيقافه ومنعه من الظهور علي أي وسيلة إعلامية لمدة شهرين.

وأنهى رئيس نادي الزمالك حديثه في هذا الشأن موجهًا شكره للدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين ومحمود العسال مستشار النقابة بسبب القرار الصادر من جانبهم، بمنع ظهور رامز جلال في أي وسيلة إعلامية تبث داخل جمهورية مصر العربية لحين توفيق أوضاعه القانونية.