رحيل سيد عبدالحفيظ من الأهلي..الحقيقة الكاملة

الأربعاء 06/مايو/2020 - 04:17 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
عبدالحفيظ
عبدالحفيظ
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن استمراره مع الفريق في الفترة المقبلة من عدمه.

وقال شوبير، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "اون تايم سبورتس":"سيد عبد الحفيظ، مستمر في منصبه كمديرا للكرة حتى نهاية الموسم الجاري"، مضيفا:"بعد نهاية الموسم سيقوم مسئولي الأهلي بتقييم التجربة، وعلى أساسه سيتحدد استمرار عبد الحفيظ، في منصبه من عدمه".

إقرأ أيضاً


وأضاف:"لو عادت مسابقة الدوري، سيستمر سيد عبد الحفيظ، حتى نهاية الموسم، واذا تم الغائه، يعتبر الجهاز الفني مقال، ليقيم مجلس الإدارة عملهم خلال الموسم".

وأشار:" السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، لم يطلب رحيل سيد عبدالحفيظ، أو إجراء أي تغييرات في الجهاز المعاون له.

إقرأ أيضاً



وأكمل:"على مسئوليتي الشخصية، فايلر، لم يطلب إجراء أي تغيير في أفراد الجهاز المعاون له بالنادي الأهلي في الفني الفترة المقبلة"، مضيفا:"فايلر، طلب فقط انضمام مؤهل نفسي للجهاز، ويعد الدكتور محمد فكري، الذي عمل من قبل مع البرتغالي مانويل جوزيه، بالأهلي، هو اقرب المرشحين لشغل هذا المنصب داخل النادي الأحمر في الفترة المقبلة"، مؤكدا:"غير ذلك لم يطلب المدرب السويسري، إجراء اي تعديلات في الجهاز الفني".