وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الخميس 06 أغسطس 2020 الموافق 16 ذو الحجة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

سر «الشرط الوحيد» لصفقة الموسم أثناء التوقيع للأهلي.. ودور«المسئول الكبير»

السبت 09/مايو/2020 - 04:12 م
النادي الأهلي
النادي الأهلي
طباعة
فجرت مصادر مقربة من إدارة الاهلي مفاجأة من العيار الثقيل حول الصفقة التي تبحث عنها الإدارة الحمراء طوال الفترة الماضية.

وقالت المصادر أن باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي هي الصفقة التي يركز عليها مسئولي القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:



وأضافت أن باهر هو المطلب الرئيسي للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بجانب ضم رمضان صبحي بشكل نهائي من هيدرسفيلد الإنجليزي.

وحسب «مندوب one3» فأن هناك مفاجأة تتضمن في توقيع اللاعب باهر المحمدي علي عقود الأنتقال للاهلي ولكنه احتفيظ بنسختين معه تجنبًا لعدم إنهاء الأمر مع مسئولي الدراويش.

إقرأ أيضاً:



وأعترف باهر المحمدي لمسئولي الأهلي بان رغبته هي اللعب خارج مصر خاصة في أحد العروض الأوروبية وإذا لم يكن ذلك أو يتحقق فان هدفه الرئيسي هو الأنتقال للقلعة الحمراء شريطة إنهاء المفاوضات مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي.

ونجح مسئول كبير بالأهلي في التواصل مع باهر المحمدي وهو من يدير الأمور معه بعيدًا عن كل شئ حيث أكد له اللاعب أنه لن ينضم للزمالك.

إقرأ أيضاً:



علي جانب أخر،يترقب مجلس إدارة النادي الأهلي وصول 400 ألف دولار من الإتحاد الأفريقي لكرة القدم مطلع الأسبوع المقبل بناء علي التأكيدات التي تلقاها مسئولي القلعة الحمراء علي مدي الساعات الماضية، وكان «كاف» قد عدل بعض نظمه في صرف مستحقات مالية بسبب الظروف التي يمر بها العالم حاليًا مكن توقف النشاط الرياضي بسبب الإجراءات الإحترازية التي تتبها معظم الدول لمواجهة فيروس كورونا، حيث أن السنوات الماضية كان يقوم بإرسال 300 ألف دولار لكل الفرق التي تجاوزت دور الــمجموعات بدوري الأبطال الأفريقي من بين 700 ألف مكافأة التأهل لدور الــ8 علي أن يتم تأجيل صرف باقي المكافأت لأي فريق بعد نهائي البطولة.

وتعهد مسئولي الإتحاد الأفريقي بصرف النسب المتبقية من مكافأة التأهل لدور الــ8 لدوري الأبطال الأفريقي والمقدرة ب400 ألف دولار مطلع الأسبوع المقبل وهو ما ينتظره مسئولي القلعة الحمراء لمواجهة نقص الموارد بسبب توقف النشاط الرياضي في مصر.

إقرأ أيضاً:


وكان الأهلي قد قام بصرف رواتب اللاعبين والفريق الأول وكل فرق النشاط الرياضي وموظفي وإداريي النادي في مواعيدها المحددة ودون المساس طبقًا لقرار مجلس الإدارة الأخير الذي رفض هذا الأمر ولكن قد يعاد دراسة موقف الفريق الأول حال إلغاء مسابقة الدوري.

علي جانب أخر، أكدت إدارة الأهلي ان هناك فارق كبير بين التفاوض لضم لاعب والإستفسار عن موقفه مع ناديه وبعض الأمور التي تخصه، وقالت أنه حتي الأن لم التفاوض مع أي لاعب أجنبي لضمه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبل.

إقرأ أيضاً


وأوضح امير توفيق مدير التعاقدات والتسويق أنه من الطبيعي الإستسفسار عن موليكا لاعب مازيمبي وسيرينو صانع ألعاب فريق صن داونز من حيث مدد عقودهم والمبالغ المالية التي يتقاضوها وسلوكياتهم خاصة أنهم لاعبين مميزين، وشدد أمير توفيق علي أنهم يسفسرون علي مواقف عشرات من اللاعبين حتي يتم إعداد تقرير متكامل للجهاز الفني ولجنة التخطيط لكن هل الإستسفار عن لاعب معناه التفاوض؟.

وأكد امير توفيق علي أن الأهلي لم يرسل أي عرض رسمي لضم موليكا أو سيرينو والأمور متوقفه حاليًا بسبب ما يمر بها العالم من توقف النشاط الرياضي بسبب كورونا.

إقرأ أيضاً:



Top