نكشف القرار النهائي.. 5 ملفات وآسرار تحسم مستقبل عبد الحفيظ مع الأهلي

الجمعة 15/مايو/2020 - 11:47 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يتعرض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، لحملة شرسة بالفترة الماضية، من أجل تشويه صورته داخل القلعة الحمراء والتقليل من دوره داخل الفريق.

ومن المؤكد أن يخسر النادي الأهلي جهود سيد عبد الحفيظ في حالة استقرار الإدارة بشكل رسمي على رحيل وذلك في الملفات التالية:

1-التلقائية في الرد وقصف جبهة الزمالك
يمتلك عبد الحفيظ تلقائية وقدرة على الرد على إعلام الزمالك ومجلس إدارته بشكل قوي، ومن خلال ما يسمى طريقة قصف الجبهات، ولذلك ترى هناك حالة من الغضب والتوعد من جانب إدارة الزمالك وخالد الغندور ومجموعة الإعلاميين المنتمين لمجلس الإدارة والتي تظهر بشكل مستمر على قناة النادي، للهجوم ضده سواء عبر قناة الزمالك أو من خلال صفحات الجرائد التي يعمل بها البعض منهم سواء الصحف اليومية أو مجلات الرياضة.

2-الضغط على الزمالك تحكيمياً
تمكن مدير الكرة بالنادي الأهلي من الضغط على الزمالك تحكيمياً في أكثر من مناسبة خلال السنوات الماضية، وتمكنت ضغوطه من اجبار اتحاد الكرة على تعيين بعض الحكام التي لا يرغب مرتضى منصور في وجودهم خلال مباريات الزمالك.

3-قراءة الأحداث في الأهلي
يمتلك سيد عبد الحفيظ القدرة على قراءة الأحداث مبكراً داخل القلعة الحمراء، حيث كان أول طالب عبد الله السعيد بالنظر إلى مصلحته حتى لو كانت الانتقال إلى الغريم التقليدي نادي الزمالك، لصعوبة موافقة الأهلي على مطالبه المادية، كما كان يعلم بشدة موقف أحمد فتحي في ظل تقارب علاقته مع اللاعب في الفترة الماضية.

4-ثقة فايلر
يحظى سيد عبد الحفيظ بثقة السويسري رينيه فايلر، بدليل تمسك الآخير باستمرار نفس الطاقم المعاون خلال تجربته مع القلعة الحمراء في الموسم الجديد، كما هناك انسجام بين مدير الكرة وفايلر، عكس لو فكر الأهلي في ضم مدير كرة جديد.

5-ملفات هامة
يعلم سيد عبد الحفيظ كل صغيرة وكبيرة وجميع الملفات داخل الفريق، وكيفية التعامل مع اللاعبين بمبدأ الثواب والعقاب.