الزمالك يرفض رحيل بن شرقي وأوناجم نهاية الموسم

الجمعة 15/مايو/2020 - 02:16 م
كتب: محمد جمال
بن شرقي
بن شرقي
كشفت تقارير صحفية مغربية خلال الأيام الماضية حول رغبة عدد من الأندية فى التعاقد مع أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك الاعب المغربي بجانب زميله محمد أوناجم، المحترفين بالقلعة البيضاء.

وكانت ترددت أنباء خلال الساعات الماضية حول رغبة أندية تركية مثل طرابزون سبور فى ضم اللاعب المغربي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، وأيضًا أولمبياكوس اليوناني، والذى يرغبوا فى التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ولكن يتمسك مجلس إدارة نادي الزمالك باللاعب ويرفض رحيله بنهاية الموسم خاصة انه أحد الركائز الأساسية فى تشكيل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكان بن شرقي أحد أبرز اللاعبين الذي ساهموا فى تتويج الأبيض ببطولتي السوبر الإفريقي والمصري على حساب الاهلي والترجي التونسي وساهم فى صعود الفريق لنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2019_2020.

وشارك النجم المغربي، بن شرقي مع الزمالك فى 21 مباراة فى كل البطولات مع الزمالك هذا الموسم سجل خلالهم 9 أهداف وصنع 5 أهداف.

بينما قام محمد أوناجم بنشر، عبر تطبيق "ستوري" الخاص بحسابه على إنستجرام خلال الأيام الماضية ، إنجازاته مع الزمالك في الموسم الجاري، بعدما توج بثلاثة ألقاب، كأس مصر وكأس السوبر المصري وكأس السوبر الأفريقي.

وشارك محمد أوناجم برفقة الزمالك في الموسم الجاري في 23 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 5 أهداف، في تجربة تظهر بأنها ناجحة للاعب المغربي، في ظل تشبت الزمالك بخدماته لحد الآن.