صفقات على رادار الأهلي نهاية الموسم

الثلاثاء 19/مايو/2020 - 12:50 م
كتب: محمد جمال
فريق الاهلي
فريق الاهلي
يسعي النادي الأهلي للتعاقد مع صفقات مميزة خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، عقب نهاية الموسم الحالي، لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على جميع البطولات الموسم القادم، الذى يقوده المدير الفنى السويسري رينيه فايلر.

ويُعد الصفقة الأبرز للقلعة الحمراء هي الحفاظ على رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذى يُعد أحد الركائز الأساسية فى التشكيل الأساسي للسويسري رينيه فايلر.

ويسعي الأهلي لحسم موقف لاعبه رمضان صبحي والمُعار من صفوف هيدرسفيلد تاون الإنجليزي حتى نهاية الموسم الحالي بالبقاء أو الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو القادم، ولذلك يرغب الأهلي فى التعاقد مع لاعب فى الخط الأمامي فى حال رحيل رمضان نهاية الموسم.

ويرغب رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى عودة لاعبه المُعار محمد شريف لاعب إنبي والذى إستطاع تسجيل 9 أهداف هذا الموسم مع الفريق البترولي.

بينما يدرس رينيه فايلر فى تدعيم صفوفه بالتعاقد مع أسامة جلال مدافع نادي إنبي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، والذى تألق خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام والتى تاهل من خلالها الفراعنة للأولمبياد.

بيما يفاضل فايلر بين التعاقد مع أحد الثنائي رجب بما بكار لاعب بيراميدز وعلي فوزي لاغب إنبي او عودة المُعار كريم يحيي من صفوف سموحة، لتدعيم مركز الظهير الأيمن بعد رحيل أحمد فتحي لبيراميدز بداية من الموسم المقبل.