بفرمان إبراهيم عثمان..3 لاعبين ممنوعين من العودة للإسماعيلي

الجمعة 29/مايو/2020 - 10:48 ص
إبراهيم عثمان
إبراهيم عثمان
رفض مسئولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، فكرة عودة أي من النجوم السابقين للفريق الأول لكرة القدم، الى صفوف قلعة الدراويش، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرى إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلي، أن من "باع" الإسماعيلي من أجل الفلوس، لا يستحق العودة لصفوف الفريق مرة أخرى..

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز اللاعبين الممنوعين من العودة للإسماعيلي في الفترة المقبلة.

ويأتي على رأسهم محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، حيث قرر رئيس الإسماعيلي عدم عودة الحارس لصفوف الفريق مرة اخرى، بعد المشاكل التي اثارها وتمرده من آجل الضغط على مجلس الإدارة، للموافقة على رحيله لصفوف الزمالك، في الميركاتو الصيفي الماضي.

وجاء قرار رئيس الإسماعيلي، بعد اقتراح بعض المقربين منه، بعودة عواد، مرة اخرى لصفوف الفريق في ظل اقترابه من الرحيل عن الزمالك في نهاية الموسم الجاري، بسبب عدم مشاركته بشكل اساسي مع الفريق الأبيض.

كما يعد كريم بامبو الجناح الأيسر لنادي الزمالك، احد ابرز اللاعبين الممنوعين من العودة للنادي الإسماعيلي، حيث رفض مجلس الإدارة عودة اللاعب مرة اخرى لصفوف الفريق بعدما تم عرضه عليهم، عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، بعد اقترايه من الرحيل عن القلعة البيضاء لخروجه من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.

وكان بامبو، رفض تجديد تعاقده مع الإسماعيلي في الموسم الماضي، لرغبته في الرحيل عن قلعة الدراويش.

وعلى الرغم من حاجة الإسماعيلي للتعاقد مع ظهير أيسر مميز، لتعويض العجز الذي يعاني منه في هذا المركز، الذي لا يوجد به سوى محمود البدري، إلا أنه رفض فكرة التعاقد مع بهاء مجدي، ظهير أيسر النادي المصري البورسعيد، بعدما رفض اللاعب الاستمرار مع الفريق، متمسكا بالانتقال لنادي الزمالك في الصيف قبل الماضي.