5 قرارات تاريخية للخطيب في الأهلي

الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 01:43 ص
كتب: شادي يوسف
محمود الخطيب
محمود الخطيب
تترقب جماهير النادي الأهلي اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة بعد الأزمات الكثيرة التي طاردت الكيان في الأيام القليلة الماضية.

إقرأ أيضاً:

وهناك 5 قرارات قوية مرتقبة داخل القلعة الحمراء والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها وذلك على النحو التالي:

-فرض الصمت
يتجه رئيس النادي الأهلي، لفرض حالة من الصمت على الجهاز الفني واللاعبين وأعضاء مجلس الإدارة، بمنع الحديث من قريب أو بعيد في وسائل الإعلام، أو عبر السوشيال ميديا، بدليل أصدار سيد عبد الحفيظ غرامة ضد حسام عاشور لاعب وسط الفريق بعد تحدثه عن أزماته الآخيرة مع الإدارة.

-بحث رد الإساءة
سيبحث مجلس الإدارة كيفية رد التطاول والإساءة والهجوم الذي تعرض له النادي والمجلس وقد يكون هناك مفاجأة وقرار تاريخي سوف يصدر بالساعات المقبلة من أجل تهدئة الجماهير الغاضبة عبر السوشيال ميديا، وكشفت مصادر خاصة أن هناك قرار بقبول إستقالة المستشار تركي أل الشيخ من الرئاسة الشرفية للأهلي.

-التمسك بالدوري ولقب القرن
سيعلن مجلس إدارة الأهلي التمسك بالحصول على لقب الدوري هذا الموسم في حالة إلغاء المسابقة، كما قد يتجه المجلس للتصعيد ضد الزمالك قضائياً بعد انتهاك حقوق الملكية الفكرية للأهلي، وكتابة شعار نادي القرن على سور النادي.

- محمد سراج
أستقر مجلس الإدارة علي توجيه اللوم وإنذار أخير للدكتور محمد سراج عضو المجلس علي خرقة لقرار الحظر في وسائل التواصل الإجتماعي .

- تجميد وإلغاء 
من المقرر أن يصدر مجلس الأهلي قراراً بتجميد حسام عاشور لاعب وسط الفريق وتغريمة 400 ألف جنيه بجانب إلغاء مباراة الإعتزال الخاصة به.