إتهام جديد للخطيب بالإستعانة بلجان إلكترونية في «السوشيال ميديا»

الجمعة 12/يونيو/2020 - 01:23 ص
الخطيب
الخطيب
اتهم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالاستعانة بشباب على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل سب مرتضى منصور ونادي الزمالك وجماهيره، وأضاف في تصريحات تليفزيونية قائلا :" نحن تقدمنا ببلاغ رسمي إلى سيادة النائب العام ضد كل الأشخاص الذين قاموا بعمل صفحات ضد نادي الزمالك".

وقال :" البلاغات شملت محمود الخطيب الذي قام بالتحريض علينا بالسب والقذف ، واحب ان أفجر مفاجأة بأن كل الأشخاص المسؤولين عن الصفحات المسيئة لنادي الزمالك معينين في المركز الإعلامي للنادي الأهلي ويتم دفع رواتب وحوافز شهرية لتوجيه حملات ضدنا".

طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعدم الانشغال بالحديث حول منح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للنادي الأهلي لقب نادي القرن، موضحا أن الزمالك هو نادي القرن الحقيقي.

وأشار منصور في تصريحات تليفزيونية أن الجماهير أكدت أن مرتضى منصور نجح في استدراج قناة الأهلي لإزالة القناع المزيف خلال الفترة الأخيرة، وهذا أمر سعيد بالنسبة له.

وقال رئيس الزمالك :" من الوارد أن أختلف مع أي شخص وبعدها نتفاهم او نتصالح، رئيس نادي الزمالك رجل صاحب موقف لا يتغير، منذ أيام الرئيس الراحل المحترم محمد أنور السادات، اختلفت معه في مظاهرات القاهرة، واختلفت أيضاً مع الرئيس الراحل محمد حسني مبارك.

وأضاف : " أسم مرتضى منصور في اوائل قائمة المطلوبين للاغتيال، مرتضى مواقفه لم تتغير، ولكن لكل مقام مقال ، وهناك شكوى في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام سيتم البت فيها خلال الأيام المقبلة.

وأضاف منصور أن إسلام الشاطر الذي يقوم بالهجوم على مرتضى منصور، طلب مني العمل داخل قناة نادي الزمالك بحضور السيدة زوجته، وقال لي بالحرف انا زملكاوي ، وهو أصبح مرتزقة من أجل العمل في قناة الأهلي.