تركي آل الشيخ..أهلاوي ضد مجلس الإدارة ويعاير الزمالك بـــ«البليلة»

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 07:57 م
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
دائما ما يحرص تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، على التأكيد على انتماءه إلى النادي الأهلي المصري في كثير من المناسبات، خاصة تلك التي تشهد خلافاته مع مجلس القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:

يمكن وصف مالك نادي ألميريا الاسباني الحالي وبيراميدز المصري السابق، برجل التصريحات المثيرة للغاية، لعل ابرزها، تلك التي نشرها عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في الرابع من شهر نوفمبر 2019، عندما قال: "نمت وحلمت حلم اللهم اجعله خير وعاوزكم تفسروه لي.. حلمت إنى باكل بليلة من عربية اسمها الشحات وكان طعمها حلو أوى.. صحيت من الحلم ظهرى واجعنى وحطيت لزقة.. إن شاء الله خير".

تصريحاته جاءت بعد فوز الأهلي على الزمالك وتسجيل حسين الشحات هدف رائع في مرمى الفارس الابيض في كاس مصر.

إقرأ أيضاً:

ليصدر تركي دائما صورة عن نفسه أنه من جماهير المارد الاحمر وعاشق لقلعة الجزيرة رغم التاكيد على خلافاته العديدة مع مجلس الخطيب.

لكن بعدها علق على الامر بمنشور جديد قال فيه: "منشور البليلة مجرد مزاح لا أعرف لماذا فُهم كإساءة، كتبته كمشجع أهلاوى ليس أكثر ولا أقل، الزمالك نادى كبير ومستعد لدعمه، إذا كنت أحب أم كلثوم هذا لا يعنى أننى لا أسمع عبد الحليم حافظ، والأمر نفسه فى الرياضة، أحب الأهلى لكن لا مشكلة مع الزمالك".


مغازلة تركي لجماهير الاهلي لم تقف عند هذا الحد بل وصل الامر الى انه بعد عدة ازمات مع الجماهير قال: " كيف أعادي جمهور الأهلي أو النادي الأهلي المصري ؟ فأنا واحد منهم ولكن ما حز في نفسي هو سباب البعض لوالدتي، الآن وقد اتضح للجميع كل شيء لذلك أعلن وبنية خالصة مسامحة الجميع والعودة من جديد لفتح صفحة جديدة في حب الكيان".

اقرأ ايضًا:

اضاف: " أحذر جماهير الأهلي الذين أتشرف بأني منهم، من هاشتاجات وتغريدات مضروبة تهدف إلى الإساءة لعلاقتنا كشعوب ودول.. وعلاقتنا بكيان النادي الأهلي العظيم، احترسوا ممن يحاولون مرة أخرى إفساد العلاقة بيننا.. وتكرار تجربتهم الخبيثة مرة أخرى، أعود إلى الأهلي مسامحا الجميع.. ومشجعا ومحبا وداعما له وواقفا ضد كل من يحاول الإساءة له ولرموزه وجماهيره، وتذكروا أنه لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين.. واللي يلعب معانا يستحمل".

من كل هذا يتضح ان تركي يظهر نفسه كشخص محب لجماهير الاهلي وواحد منهم رغم خلاقاته العديد مع مجلس الخطيب واخرها التي التي تسببت في سحب الرئاسة الشرفية من النادي الاهلي وطلب الحصول على الاموال التي دفعها.