الجونة يفاوض نجم الأهلي.. الأحمر ينتظر قرار فايلر

السبت 27/يونيو/2020 - 09:50 م
كتب: ابراهيم الخطيب
الأهلي - الجونة
الأهلي - الجونة
تواصل مسؤولو نادي الجونة، مع مسؤولي نادي الأهلي، من أجل الاستفسار عن موقف باسم علي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، والمعار إلى صفوف الفريق الساحلي، حتى نهاية الموسم. 

ووفقا لمصدر مقرب من اللاعب كشف أن باسم علي يعيش حالة من الغضب بسبب حالة التجاهل التي يمر بها خلال الفترة الأخيرة، وعدم مخاطبته أو تحديد مصيره من لجان مسئولي الأهلي، للعودة أو التلميح بإمكانية عودته لخلافة أحمد فتحي الذي رحل عن الفريق رسميا بنهاية الموسم الجاري.

وأكد المصدر أن اللاعب بدأ يخطط لمستقبله دون انتظار قرار الإدارة الحمراء، لافتًا إلى أن باسم علي بدأ يقتنع أن ليس له مكان للعودة للفريق بنهاية الموسم ولن يعود للقلعة الحمراء بعد انتهاء إعارته، وأن هناك لاعب آخر سيجري التعاقد معه لخلافة أحمد فتحي الذي رحل رسميا، بناءً على رؤية السويسري رينيه فايلر.

وترغب إدارة نادي الجونة، في تجديد إعارة "علي" التي تنتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري، خاصة أن الفريق الساحلي، استغنى عن خدمات ظهيره الأيمن أحمد علي، والذي انتقل إلى صفوف الإنتاج الحربي، في انتقالات يناير الماضي.

وينتظر مسؤولو الأهلي، عودة السويسري رينيه فايلر، مدرب الشياطين الحمر، من أجل حسم مصير باسم علي، بشكل نهائي، من أجل الرد على مسؤولي الجونة بشكل رسمي.