هيدرسفيلد يفاجئ الأهلي برد غريب

الأربعاء 01/يوليه/2020 - 11:37 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي
فاجئ هيدرسفيلد الإنجليزي، مسئولي النادي الأهلي بطلب 8 ملايين يورو للتخلي عن رمضان صبحي جناح أول الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء والذي لعب معاراً من النادي الإنجليزي لمدة موسم ونصف.

وكان الأهلي قد تقدم بطلب رسمي لأول مرة قبل ايام يطلب فيه ضم رمضان صبحي بشكل نهائي من هيدرسفيلد، حيث كانت المفاوضات الدائرة طوال الفترة الماضية بشكل ودي وبإتصالات مباشرة يقودها المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة وامير توفيق مدير التعاقدات والتسويق مع نادي شوقي مدير اعمال اللاعب .

وطلب الأهلي ضم اللاعب بشكل نهائي مقابل 3 مليون يورو نظراً للظروف التي تمر بها الرياضة العاليمة من تبعيات توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا وإنخفاض الأسعار بشكل كبير نظراً لعدم وجود عوائد مالية من غياب الجماهير والرعاية والبث التليفزيوني.

وبرهن رمضان صبحي علي حبه للأهلي بتأكيد رغبته في عدم اللعب داخل مصر سوي للقلعة الحمراء رغم العروض التي تلقاها لكنه يتمني إستمرا بقائه لمدة موسم أخر حتي يتوفر عرض جدي في إحدي الدول الأوروبية، ويري مسئولي الأهلي أن طلب هيدرسفيلد هو منطقي وطبيعي أن يبدأ بأعلي رقم ولكن مراحل التفاوض سوف تأخد منحني أخر بجانب رغبة اللاعب نفسها سوف تكون لها كلمة الحسم.

اقرأ ايضًا: