الزمالك يتراجع كالعادة.. شاهد.. أحمد جمال يبرر قرارات مجلس مرتضى منصور: سندخل التاريخ

الأربعاء 01/يوليه/2020 - 11:50 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
برر الاعلامي بقناة الزمالك أحمد جمال قرارت مجلس إدارة القلعة البيضاء اليوم والتراجع عن عدم اجراء المسحة الطبية للاعبين واستئناف النشاط.

واكد احمد جمال ان بعض الاعلاميين يؤكدون ويهاجمون الزمالك وسيقولوا ان النادي تراجع عن فراراته قائلا: هو نادي الزمالك قفل؟.. خلافنا مع اتحاد الكرة على الاصرار على عودة الدوري المصري الممتاز في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

اضاف: نادي الزمالك زي الاهلي والاسماعيلي واي نادي في مصر يلتزم باجراءات رئيس الورراء بشان عودة النشاط ولو حدث اصابات سيدخل الزمالك التاريخ لانه حذر من قبل.

وأعلن نادي الزمالك اليوم العديد من القرارات، عقب اجتماع مجلس ادارة النادى الأبيض، وأهمها تمديد عقد عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل كما تم تجديد عقد حازم امام الظهير الأيمن للفريق والذي كان ينتهي بنهاية الموسم الحالي .

كما تقرر إجراء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مسحة خاصة بفيروس كورونا اليوم الخميس على نفقة النادي وليس على نفقة اتحاد الكرة المصري، وكذلك استئناف الفريق الأول بالنادي تدريباته بدءا من غدٍ الخميس .

كما اعلن المجلس خوض معسكر مغلق لمدة 15 يوما ببرج العرب في الإسكندرية في الوقت الذي يحدده الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني.

كما تقرر اعتماد تنازل لاعبي الفريق الأول بالنادي عن 50 % من مستحقاتهم عن الأربعة الأشهر الماضية بسبب الظروف الحالية مع تسلمهم بقية مستحقاتهم عن المدة نفسها، وخوض الفريق الأول بالنادي معسكرا مغلقا لمدة 10 أيام قبل السفر للكاميرون لخوض مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في أي دولة عربية أو أوروبية حسب رغبة الجهاز الفني بقيادة كارتيرون، واستئجار طائره خاصه للفريق للسفر إلى الكاميرون للقاء الرجاء المغربي في نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا.