نكشف عن 3 اتفاقات سرية في حديث الخطيب وفايلر

الخميس 23/يوليه/2020 - 07:48 ص
كتب: شادي يوسف
الخطيب وفايلر
الخطيب وفايلر
شهدت الساعات القليلة الماضية، جلسة مثيرة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء في ملعب مختار التتش وإلتقطت عدسة الكاميرا صورة لإبتسامة كل منهما للأخر، والتى لقت تفاعل كبير من جمهور المارد الأحمر على مواقع السوشيال ميديا.


ننفرد بالكشف عن الحديث بين الخطيب وفايلر والاتفاقات التي حدثت بين الثنائي:

-الإشادة بقرار الذهاب والإياب
حرص رئيس النادي الأهلي على الشد من أزر السويسري رينيه فايلر بعد قرار الاتحاد الأفريقي بالعودة للنظام القديم في دوري أبطال أفريقيا وتطبيق نظام الذهاب والإياب، وهناك اتفاق داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء على أن قرار الذهاب والإياب في مصلحة الفريق عن امكانية إقامة مباراة واحدة أمام الوداد المغربي خاصة أن لقاء الإياب سيكون في القاهرة.

-وعد بشأن صبحي
حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على تقديم وعد للسويسري رينيه فايلر باستمرار رمضان صبحي مع القلعة الحمراء في الموسم الجديد، يأتي ذلك بعد أن استفسر المدير الفني من محمود الخطيب بشكل رسمي عن موقف اللاعب.

-مصير العفيجي وفتحي من دوري الأبطال
حسم رئيس النادي الأهلي الجدل بشأن مصير أحمد فتحي ورمضان صبحي من خوض البطولة الأفريقية، بالتأكيد للمدير الفني على استمرار الثنائي حتى نهاية المشوار الأفريقي، نافياً ما يتردد بشأن عودة رمضان صبحي لصفوف هيدرسفيلد قبل استكمال دوري الأبطال أو انتقال أحمد فتحي إلى بيراميدز قبل انتهاء مشواره مع الفريق بنهاية الموسم محليا وأفريقيا.