4 أهلاوية يشعلون الصراع مع فايلر عقب استئناف الدوري

الجمعة 24/يوليه/2020 - 12:39 م
كتب: شادي يوسف
رينيه فايلر
رينيه فايلر
حدد اتحاد الكرة مواعيد 4 جولات من 19 إلى 22، بجانب المباريات المؤجلة قبل فترة التوقف، وعلى رأسها الأهلي إنبي، والزمالك أمام المصري البورسعيدي، وتعود المسابقة بالمباريات المؤجلة، حيث يلتقي الزمالك مع المصري في برج العرب بالإسكندرية يوم 6 أغسطس، بينما يلتقي الأهلي مع إنبي بعد 3 أيام في استاد القاهرة الدولي.


نستعرض عدد المديرين الفنيين من أبناء النادي الأهلي في مسابقة الدوري، والمهام التي تنتظر كل مدير فني حيث تمتلك مدرسة الأهلي 4 مدربين في الدوري المصري وذلك على النحو التالي:

-أحمد كشري:
تولى تدريب فريق أسوان وذلك خلفا لمجدي عبد العاطي، وينتظر أبن النادي الأهلي مهمة شاقة حيث سيكون مطالب بإبعاد فريقه عن منطقة الخطر رغم الأزمات المادية التي تحاصر الفريق، ويتواجد أسوان بالمركز الـ13 برصيد 18 نقطة.


-مختار مختار
يتواجد على رأس القيادة الفنية لفريق الإنتاج الحربي، ويأمل أبن الأهلي لقيادة الفريق لمركز متقدم في وسط الدوري، ويتواجد الإنتاج في المركز الـ8 برصيد 23 نقطة.

-حمادة صدقي
يتواجد مع فريق سموحة بالمركز السادس برصيد 25 نقطة ويأمل حمادة صدقي في قيادة الفريق الساحلي لدخول المربع الذهبي، خاصة في ظل الفوارق القريبة في النقاط مع أندية المقدمة، حيث يمتلك سموحة 25 نقطة بعد خوض 18 لقاء.


-عماد النحاس
يسير مع فريق المقاولون العرب بخطى ثابتة منذ الموسم الماضي، في ظل حالة الاستقرار الفني التي يعيشها الفريق من جميع النواحي، ويتواجد الذئاب بالمركز الثاني برصيد 33 نقطة بعد خوض 18 لقاء، ويحلم أبن الأهلي في قيادة المقاولون للعودة للمشاركة في البطولات الأفريقية.

ويتصدر النادي الأهلي مسابقة الدوري الممتاز تحت قيادة السويسري رينيه فايلر برصيد 49 نقطة بعد خوض 17 لقاء.