الأهلي يُطيح بـ"باهر وجلال" مقابل التعاقد مع هذا اللاعب.. مفاجأة غير متوقعة

الخميس 23/يوليه/2020 - 10:53 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، العمل على ملف الصفقات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري.

وفي مفاجأة غير متوقعة، علم "وان ثري" من مصدر داخل النادي الأهلي، أن مسؤولي القلعة الحمراء يدرسوا عدم التعاقد وإيقاف المفاوضات مع الثنائي باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي، وأسامة جلال مدافع إنبي، خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر بالأهلي - رفض ذكر اسمه - أن إدارة الأهلي وإدارة التعاقدات بالنادي، عرضت على السويسري رينيه فايلر مدرب القلعة الحمراء، التعاقد مع اللاعب كريم فؤاد ظهير أيمن نادي النجوم المُعار لصفوف نادي إنبي.

وأضاف المصدر المصدر أن لاعب النجوم جوكر يُجيد اللعب في أكثر من مركز، وقادر على تعويض باهر المحمدي وأسامة جلال.

وأوضح المصدر أن السويسري رينيه فايلر لم يحسم موقفه من التعاقد مع كريم فؤاد حتي الأن، حيث تدرس إدارة النادي التعاقد مع اللاعب حال موافقة فايلر مقابل إيقاف المفاوضات مع الثنائي باهر المحمدي وأسامة جلال.

يذكر أن الأهلي يخوض مباراتين وديتين يومي 24 28 يوليو الجاري أمام سموحة والجونة على الترتيب، استعدادًا لعودة منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وخوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها سبتمبر المقبل.

وكان النشاط الرياضي في مصر، قد تم إيقافه منذ منتصف مارس الماضي، خوفًا من انتشار فيروس كورونا، قبل اتخاذ قرار بعودته في أغسطس المقبل.

جدول مباريات الأهلي في شهر أغسطس

982020 الأهلي وإنبي المؤجلة من الأسبوع الـ18، في الثامنة مساء باستاد القاهرة الدولي.

1482020 الأهلي والإنتاج الحربي بالأسبوع الـ19، في التاسعة مساء باستاد السلام.

1782020 الأهلي وأسوان بالأسبوع الـ20، في التاسعة مساء باستاد القاهرة الدولي.

2282020 الأهلي والزمالك بالأسبوع الـ21، في التاسعة مساء باستاد القاهرة.

2682020 الأهلي والجونة بالأسبوع الـ22، في التاسعة مساء باستاد القاهرة.