استاد الزمالك.. هل يحقق مرتضى منصور الحلم أم يكتفي بالتصريحات الواهية؟

الخميس 30/يوليه/2020 - 11:57 ص
كتب: محمد محمود
مرتضى منصور
مرتضى منصور
بكل تأكيد تمني جماهير الزمالك النفس بتحويل مجلس القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور أحد الأحلام الكبيرة إلى واقع ملموس وهو بناء استاد للفريق الأبيض.

ويسعى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الى تحقيق انجاز جديد يضاف الى سجلاته في رئاسة القلعة البيضاء بعد حصد الفرق المختلفة بالنادي عدة بطولات ويرغب في اتخاذ خطوات ملموسة لبناء الاستاد.

اقرأ أيضًا|

شاهد..تفاصيل رفض حسام غالي مليون دولار من تركي آل الشيخ

صفقة جديدة قاسية علي أبواب الأهلي


ولكن حتى الآن حلم الاستاد مقتصر على تصريحات فقط من جانب مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور.

قال مرتضى عن بناء الاستاد إنه ومجلس إدارته سيسابقون الزمن من أجل تحقيق حلم الزملكاوية في تشييد فرع النادي بمدينة السادس من أكتوبر، وكذلك بناء ستاد النادي الجديد.

في وقت سابق وتحديدا في فترة وجود تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية زاد الحديث عن امكانية مساعدته في بناء استاد الزمالك لكن الأمر انتهى بمجرد اختفاء تركي من المشهد الرياضي في مصر.

وصرح مرتضى أيضا أنه سيتم عمل استاد خاص يحمل اسم نادي الزمالك من أموال النادي دون أي دعم من الدولة، بعد بدء إدارة الزمالك في بناء فرع النادي في أكتوبر.

كما أكد خلال فيديو نشرته قناة الزمالك: "سنقيم مشروع مهم للغاية في مدينة 6 أكتوبر ألا وهو استاد لنادي الزمالك كاستاد السلام أي أن سعته ستكون من 25 إلى 30 ألف متفرج بحسب ما سنتفق عليه مع الشركة المنفذة".

يبقى السؤال الام حول استاد الزمالك، هل يحقق مرتضى منصور الحلم بالفعل أم يكتفي بالتصريحات الواهية؟