مران الأهلي.. تفاصيل جلسة فايلر مع "كهربا وأجاي وجيرالدو"

الخميس 30/يوليه/2020 - 11:55 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التدريبات الجماعية، في تمام التاسعة والنصف صباح اليوم، الخميس، على ملعب مختار التتش، في مقر الأهلي بالجزيرة.

وحرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جلسة مع ثنائي الفريق جونيور أجايي وجيرالدو دا كوستا على هامش المران الجماعي.


وشهدت جلسة فايلر مع الثنائي قبل بداية فقرة التقسيمة، توجيه بعض النصائح لهما بجانب منحهما بعض التعليمات الفنية المطلوبة منهما.

كما عقد فايلر، جلسة مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق على هامش المران الصباحي للفريق الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

وتحدث السويسري مع كهربا – بحضور عمرو محب مترجم فايلر – في الجلسة حول بعض الأمور الفنية والتعليمات التي يتطلب اللاعب تنفيذها حيث استمرت الجلسة لمدة 10 دقائق.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لاستكمال مسابقة الدوري العام المصري، في أغسطس المقبل، وانطلاق نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في سبتمبر المقبل.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهتين وديتين، أمام سموحة يوم 24 يوليو الجاري، ونجح في تحقيق الفوز بنتيجة أربعة أهداف دون رد، والودية الثانية كانت أمام الجونة، وفاز الأهلي بنتيجة 5-2، أمس الثلاثاء.


جدول مباريات الأهلي في شهر أغسطس
982020 الأهلي وإنبي المؤجلة من الأسبوع الـ18، في الثامنة مساء باستاد القاهرة الدولي.

1482020 الأهلي والإنتاج الحربي بالأسبوع الـ19، في التاسعة مساء باستاد السلام.

1782020 الأهلي وأسوان بالأسبوع الـ20، في التاسعة مساء باستاد القاهرة الدولي.

2282020 الأهلي والزمالك بالأسبوع الـ21، في التاسعة مساء باستاد القاهرة.

2682020 الأهلي والجونة بالأسبوع الـ22، في التاسعة مساء باستاد القاهرة.