الأمل الأخير.. ٤ لاعبين في الزمالك ينتظرون فرصة كارتيرون عقب استئناف الدوري

الخميس 30/يوليه/2020 - 01:21 م
كتب: عمرو عبد العزيز
الزمالك
الزمالك
أيام قليلة تفصلنا عن استكمال بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعد توقف دام لأكثر من ٤ أشهر جراء تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩).

نادي الزمالك قرر المشاركة في باقي مباريات الدوري، بقرار من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، بهدف التجهيز للمشاركة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

استئناف الدوري قد يكون فرصة لبعض لاعبي الزمالك الذين لم يحصلوا على فرصة خلال المباريات التي أقيمت من البطولة قبل التوقف.

خلال السطور التالية؛ نستعرض لكم لاعبو الزمالك الذين ينتظرون فرصة المشاركة في مباريات الدوري:

1- مصطفى فتحي
لم يحصل مصطفى فتحي على فرصة حقيقة مع القلعة البيضاء، خلال مباريات الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لكنه عاد وشارك مع الفريق في مباراة طنطا وسجل هدفا رائعا، حيث ينتظر الحصول على فرصة للمشاركة مع الفريق عقب إستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

2- محمد حسن
حصل محمد حسن على فرصة في مباريات الزمالك الودية الأخيرة، ونجح في ترك بصمة بعدما قدم أداءً رائعا مع الفريق، لذلك فهو من المرشحين للمشاركة بقوة مع الزمالك عقب العودة.

3- إسلام جابر
ظهر إسلام جابر بصورة جيدة خلال وديات الزمالك الأخيرة في معسكر برج العرب حيث شارك مع الفريق في أكثر من مباراة ونجح في إثبات نفسه، حيث أنه ينتظر فرصة المشاركة في المباريات الرسمية.

4- كريم بامبو
يأمل كريم بامبو لاعب الزمالك في الحصول على فرصة قوية للمشاركة مع الفريق الأبيض في مباريات الدوري عقب العودة، خاصة وأنه كان متألقا مع الإسماعيلي في الموسم الماضي.