تعرف على سر قلق فايلر من انضمام أسامة جلال للأهلي

الخميس 30/يوليه/2020 - 05:49 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
ينتظر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة الدوري المصري من جديد في أغسطس المقبل، لحسم عدد مصير عدد من الصفقات أبرزها انضمام اللاعب أسامة جلال مدافع إنبي للقلعة الحمراء.

ينال أسامة جلال مدافع نادي إنبي إشادة وإعجاب رينيه فايلر بشكل ليس بالقليل، ولكن لم يحسم فايلر أمره بشأن انضمام اللاعب لصفوف القلعة الحمراء، رغم توقيع اللاعب على عقود انضمامه للأهلي في جلسة خاصة مع أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي.

وعلم "وان ثري" أن رينيه فايلر أبدي قلقه بشأن التعاقد مع أسامة جلال نهاية الموسم، بسبب قلة المشاركات مع فريقه إنبي هذا الموسم بالدوري.

ولعب نادي إنبي هذا الموسم 18 مباراة، شارك أسامة جلال أساسيًا في 9 مباريات، وتواجد على دكة البدلاء في 4 مواجهات دون المشاركة نهائيًا، وشارك في 3 مباريات لدقائق قليلة، وفي مباراتين ابتعد عن قائمة الفريق البترولي.

وطلب رينيه فايلر انتظار استكمال الموسم لحسم مصير اللاعب من الانتقال لصفوف القلعة الحمراء، خاصة أنه يري أن محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي المُعار لسموحة لا يقل في قدراته عن أسامة جلال، لذلك طلب الانتظار لنهاية الموسم.

وأكد مصدر بالأهلي، أن فايلر يري أنه في حال تألق محمد عبدالمنعم مع سموحة سيطلب قطع إعارته لنادي سموحة وعودته للأهلي وعدم التعاقد مع أسامة جلال، ولكن في حال تذبذب أداء محمد عبدالمنعم، سيطلب فورًا التعاقد مع أسامة جلال.