وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الجمعة 14 أغسطس 2020 الموافق 24 ذو الحجة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

كيف أهدر مرتضى منصور فرصة تعاقد الزمالك مع أغلى صفقة في التاريخ بسبب مايوكا

الجمعة 31/يوليه/2020 - 08:29 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
مهاب ممدوح
طباعة
يبدو أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور فشل في إتمام صفقة لها مستقبل كبير في عالم كرة القدم.

عام2015 رشح إيمانويل أمونيكي المدير الفني لمصر المقاصة السابق ونجم الزمالك الأسبق اللاعب النيجيري صاحب السبعة عشر عاما فيكتور أوسيمين للانضمام إلى صفوف الزمالك.

وقتها كان اللاعب ظهر بشكل رائع وتألق وتوقع له أمونيكي مستقبلا مبهرا لذلك رشحه لمجلس إدارة نادي الزمالك الذي رفض إتمام التعاقد معه لسبب غريب وهو التعاقد مع مايوكا مهاجم منتخب زامبيا.

صفقة مايوكا وقتها اعتبرها مجلس إدارة نادي الزمالك صفقة رائعة ولكن سرعان ما أثبت اللاعب الزامبي عكس ذلك حيث لم ينجح في إثبات تألقه مع الزمالك وسجل هدفين كمل أن وزنه الزائد بشكل غير طبيعي تسبب في سخرية الجميع منه ولم يستفيد الزمالك بالصفقة التي تسببت في تعطيل إتمام التعاقد مع اللاعب النيجيري.

اليوم أعلن نادي نابولي الإيطالي اليوم الجمعة، رسميًا تعاقده مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، لينضم لفريق للفريق الجنوبي بداية من الموسم المقبل قادما من ليل الفرنسي.

وأوضح نابولي في بيان رسمي: "حصل نابولي على خدمات لاعب الكرة فيكتور أوسيمين قادما من ليل بشكل نهائي".

وسينضم أوسيمين وهو مهاجم يمتاز بالقوة والسرعة والتميز في الألعاب الهوائية وصاحب الـ21 عاما لصفوف نادي الجنوب الإيطالي بدءا من الموسم المقبل بعد تألقه هذا العام مع ليل وتسجيله 13 هدفا في 27 مباراة.

ولم يكشف نابولي عن قيمة الصفقة لكن وسائل إعلام إيطالية قدرتها بنحو 50 مليون يورو.

وحال تأكيد القيمة ستصبح الصفقة الأغلى في تاريخ نابولي، متخطية صفقة المكسيكي هيرفينج لوزانو، الذي انضم لصفوف النادي الإيطالي في 2019 قادما من ايندهوفن الهولندي مقابل 42 مليون يورو.

ولن يتمكن مهاجم ليل السابق من المشاركة مع نابولي أمام برشلونة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 8 أغسطس المقبل، نظرا لأن عقده يبدأ من موسم 2020-2021.


الكلمات المفتاحية

Top