بالأسماء..الأهلي يحسم قراره النهائي في ضم 4 صفقات سوبر

الأحد 02/أغسطس/2020 - 05:05 م
كتب: شادي يوسف
Advertisements
محمود الخطيب
محمود الخطيب
حسم النادي الأهلي بشكل كبير ملامح صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن لأسباب مختلفة تعثرت مفاوضات القلعة الحمراء مع أكثر من لاعب بالفترة الماضية، لتبتعد عدد من الأسماء المميزة من دائرة الترشيحات.

نستعرض أبرز الأسماء التي تعتبر خارج حسابات النادي الأهلي في الصيف المقبل:

-سيرينو

تحفظت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على سن اللاعب ورفضت رغبة  ريينه فايلر في الحصول على خدماته، كما كان هناك تمسك كبير من جانب إدارة صن داونز والمدير الفني موسيماني بعدم بيع اللاعب للنادي الأهلي، ليصرف الأهلي النظر عن ضمه ويقرر التعاقد مع طاهر محمد طاهر.

-موليكا

تشير الأنباء الواردة من داخل جهاز الكرة إلى استسلام أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي في الصفقة، بعد أن لمس وجود تمسك شديد من جانب إدارة مازيمبي بخطوة بيع اللاعب خارج أفريقيا، وتسببب ذلك في صرف النظر عن الصفقة.

-باهر المحمدي

لا يمتلك مجلس إدارة الإسماعيلي شجاعة بيع اللاعب في هذا التوقيت لتجنب حالة الغضب الجماهيري، واستقرت إدارة القلعة الصفراء على خطوة بيع جوكر الفريق خارج الدوري المصري سواء إلى أوروبا أو الخليج.

-أحمد حجازي

وضعه السويسري رينيه فايلر على رأس المرشحين لتدعيم مركز المساك في ظل امتلاكه امكانيات استثنائية بالمقارنة بجميع المدافعين في مصر، ولكن حسمت رغبة اللاعب الموقف وقرر البقاء في أوروبا وعدم العودة لمصر من بوابة الأهلي.
Advertisements