بيراميدز يقترب من لاعب جديد في الأهلي.. ليس ازارو

الأحد 16/أغسطس/2020 - 10:31 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وضع مسئولو نادي بيراميدز، على معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هدف للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الحاجة إلى خدماته الفنية استعدادًا للموسم الجديد.

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة:" ممدوع عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، عرض على علي معلول، الانتقال إلى الفريق السماوي، مقابل حصوله على مليون و500 ألف دولار كراتبًا سنويًا".

وأضاف المصدر:" ممدوح عيد، أكد لـ علي معلول حال انتقاله إلى بيراميدز، سيتم حصوله على قيمة الموسم الأول كاش، مع تحمل النادي قيمة ضرائب العقد بالكامل".

وأكمل المصدر:" علي معلول، أوضح لممدوح عيد، أنه لاعب محترف، وفي حالة موافقة إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رحيله مع نهاية الموسم الجالي، فأنه لا يمانع من خوض تجربة بيراميدز".

وأتم المصدر:" ممدوح عيد استفسر من علي معلول، عن تفاصيل عقده مع الأهلي، وهل يوجد به شرط جزائي أم لا، حيث أكد اللاعب أنه لن يرحل عن الأهلي إلا بعد موفقة إدارة ناديه ".

وأختتم المصدر:" علي معلول طالب من ممدوح عيد التفاوض مع إدارة الأهلي، لحسم الأمر لاسيما أن عقده مازل ممتد مع النادي الأهلي".