نكشف خطة رئيس الزمالك لإفساد لقاء القمة أمام الأهلي

السبت 22/أغسطس/2020 - 10:34 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعتبر لقاء القمة رقم 120 في غاية الأهمية بالنسبة لمجلس إدارة نادي الزمالك، الذي يبحث عن أي تعويض في الموسم المحلي، وذلك بعد اقتراب النادي الأهلي بقوة من التتويج بلقب الدوري.

ويغيب عن قائمة الزمالك كل من محمود شيكابالا وإمام عاشور وعبد الله جمعة للإيقاف بالإضافة إلى مصطفى فتحي ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن بسبب الإصابة


ويتواجد الزمالك في المركز الثاني برصيد 39 نقطة، بينما يتصدر الأهلي ترتيب الدوري بـ56 نقطة.

 

ولا يخفى على أحد أن رئيس الزمالك بذل محاولات كثيرة قبل استئناف النشاط من أجل إلغاء الدوري ولمنع تتويج الأهلي بالبطولة المحلية، كما كان لمرتضى منصور مواقف كثيرة لمنع النادي الأهلي من تحقيق أي تفوق على فريقه في مسابقة الدوري، بدليل الانسحاب أمامه في قمة مسابقة الدوري بالدور الأول على استاد القاهرة رغم أن فريق لم يخسر فقط 3 نقاط ولكن خسر 6 نقاط في ظل اتجاه اتحاد الكرة لخصم 3 نقاط جديدة في نهاية الموسم.


وتحلم إدارة نادي الزمالك بالفوز في البطولة الخاصة على النادي الأهلي، ومحاولة إلحاق الهزيمة الأولى به هذا الموسم بالدوري، ولكن يبقى السؤال الذي يطرح نفسه وهو هل يضغط رئيس الزمالك على كارتيرون لمحاولة إفساد القمة؟

-قد يجبر رئيس نادي الزمالك المدير الفني على الدفع بالبدلاء في اللقاء على حساب العناصر الأساسية، وذلك مثل اسلام جابر وعمر السعيد وكاسونجو كابونجو.

-قد يضغط رئيس الزمالك على المدير الفني للدفع بالناشئين لتكون مبرر في حال التعرض لأي اخفاق، ويمتلك كارتيرون في قائمته 3 عناصر من قطاع الناشئين وهم حسام عبد المجيد وحسام أشرف وأسامة فيصل.

-قد يكون هناك تعمد واضح من كارتيرون على الدفاع المحكم في اللقاء، وعدم ترك أي مساحات للنادي الأهلي، وهو ما يمهد لخروج اللقاء بنتيجة التعادل السلبي كما حدث في الـ90 دقيقة خلال لقاء السوبر الآخير في الإمارات.