الخطيب يوجه 4 ضربات استباقية إلى إدارة بيراميدز

الإثنين 31/أغسطس/2020 - 06:14 ص
كتب: شادي يوسف
محمود الخطيب
محمود الخطيب
يسابق جهاز الكرة بالنادي الأهلي الزمن من أجل تصحيح عدد من الأخطاء التي وضعت الفريق أزمات كثيرة خلال الفترة الماضية.

وتسببت بشكل مباشر في رحيل أكثر من لاعب من العناصر الهامة والأساسية عن صفوف الفريق بالفترة الماضية للتأخر في حسم ملف التجديد.

اقرأ ايضًا:

ومع الإغراءات التي يقدمها فريق بيراميدز لعدد من العناصر بصفوف النادي الأهلي، هناك تحركات قوية من جانب لجنة التخطيط لوضع سيناريوهات هامة بشأن تحصين عدد من اللاعبين من الرحيل وذلك على النحو التالي:

-وليد أزارو
 
ينتهي عقده مع النادي الأهلي، بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل دون الرجوع إلى إدارة القلعة الحمراء.

وهناك بالفعل اتفاق بين الأهلي وأزارو على عقد جلسة في الأيام المقبلة بحضور أمير توفيق مدير التعاقدات وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة ووكيل أعمال اللاعب لحسم ملف تجديده، حيث يسعى الأهلي لإضافة 3 سنوات في عقد أزارو.

-محمد شريف
يتبقى في عقده مع النادي الأهلي موسم ونصف، ويسعى الأهلي بالوقت الحالي تجديد عقد اللاعب، خاصة بعد وصول معلومات لإدارة الأهلي تكشف عن دخول إدارة بيراميدز في مفاوضات رسمية مع اللاعب للحصول على خدماته والبحث عن ثغرة في عقده، ولذلك يبحث الأهلي عن تحصين اللاعب بإضافة سنوات آخرى في عقده مع الأهلي.

-عمار وناصر
دخل فريق بيراميدز في مفاوضات مع ثنائي الأهلي المعار عمار حمدي وناصر ماهر، ويحاول فريق بيراميدز شراء عقد الثنائي من الأهلي، ولكن يرفض الأهلي بيع الثنائي لثقة الإدارة بشكل كبير في موهبتهم وامكانياتهم الفنية التي تستطيع إفادة الفريق في المستقببل القريب، ولكن هناك موافقة فقط على عرضهم للإعارة وهو ما يرفضه فريق بيراميدز.