شاهد..رد فعل الخطيب بعد أزمة الشناوي وكهربا

الخميس 03/سبتمبر/2020 - 08:26 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رينيه
محمود الخطيب - رينيه فايلر
حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ومحسن صالح وزكريا ناصف، أعضاء لجنة التخطيط بالنادي، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة غدًا الجمعة.

وظهر محمود الخطيب ومعه محسن صالح وزكريا ناصف، وعقدوا جلسة سريعة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وكذلك قام الخطيب وأعضاء لجنة التخطيط بمصافحة اللاعبين على هامش مران الأهلي.

واطمأن الخطيب من السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، على الفريق قبل المواجهة المرتقبة، خاصة بعد أزمة محمود كهربا ومحمد الشناوي بالأمس.


وجاءت قائمة الأهلي كالأتي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان محسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وأليو بادجي ومحمد مجدي أفشة وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وأحمد فتحي وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد هاني ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد فخري.‎

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره وادي دجلة، غدًا الجمعة، في إطار الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري العام المصري.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريقي النادي الأهلي، ووادي دجلة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الرابعة والعشرين، في تمام الثامنة والعشرين.

وتذاع المباراة علي قناة "أون تايم سبورت 1"، صاحبة حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، موسم 2019-2020، ولم تحدد حتى الآن معلق المباراة.

يذكر أن النادي الأهلي، قد حقق الفوز بهدفين دون رد، على حساب المصري البورسعيدي، يوم السبت الماضي، في إطار الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري العام، على ستاد برج العرب.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الأول في مسابقة الدوري العام المصري، برصيد 62 نقطة، من 20 مباراة فوز، وتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة واحدة.ما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 21.
شاهد..رد فعل الخطيب
شاهد..رد فعل الخطيب
شاهد..رد فعل الخطيب
شاهد..رد فعل الخطيب
شاهد..رد فعل الخطيب