5 صفقات لترميم صفوف الأهلي

الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 05:41 م
كتب: معاذ عبد المنعم
الأهلي
الأهلي
يسعى مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم صفوف الفريق الآول لكرة القدم، بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إدارة الأهلي قررت أن تكون جميع الصفقات الصيفية على مستوى عالي من الكفاءة الفنية، حتى يستطيع الفريق الفوز بجميع البطولات في الموسم الكروي الجديد.

ونجح النادي الأحمر، في الأيام الماضية، في التعاقد رسميا مع طاهر محمد طاهر، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، لمدة 5 سنوات، بداية من الموسم المقبل مقابل 20 مليون جنيه.

ويرغب النادي الأهلي ايضا في ضم مدافع مميز، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، خاصة بعد اصابة محمود متولي، بقطع في الرباط الصليبي للركبة، سيغيب على إثرها عن الفريق لمدة لا تقل عن ستة اشهر، فضلا عن عدم تماثل سعد سمير للشفاء من الاصابة بقطع في وتر أكيليس.

ويعد أسامة جلال، مدافع نادي انبي، هو أقوى المرشحين لتدعيم خط دفاع الأهلي، خاصة في ظل صعوبة التعاقد مع باهر المحمدي، مدافع الإسماعيلي.

كما طلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، التعاقد مع رجب بكار، ظهير أيمن نادي بيراميدز، ليعوض رحيل احمد فتحي، الذي سينتقل لصفوف بيراميدز مع بداية الموسم المقبل، في صفقة انتقال لاعب حر.

محمد إبراهيم، صانع ألعاب مصر المقاصة، من الصفقات المنتظر أن يدعم الأهلي بها صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد تألق اللاعب مع الفريق الفيومي، وإجادته اللعب في مركز صانع الألعاب والجناح الأيسر، ليعوض رحيل رمضان صبحي، الذي رفض الاستمرار مع القلعة الحمراء، لرغبته في الانتقال لصفوف بيراميدز.

ويبحث الأهلي أيضا عن التعاقد مع مهاجم مميز، في ظل تذبذب مستوى مروان محسن، مهاجم الفريق، وعدم وضوح الرؤية بشأن عودة المغربي وليد أزارو، لصفوف الفريق في الموسم المقبل من عدمه.

وشهدت الأيام الماضية، دخول الأهلي، في مفاوضات مع الدولي المغربي أيوب الكعبي، لحسم التعاقد معه في الانتقالات الصيفية في صفقة انتقال لاعب حر.