بسبب الأهلي..اجتماع طارئ لمجلس الزمالك لبحث عدم استكمال الدوري

الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 10:09 م
كتب: هاني عصام
مرتضى منصور
مرتضى منصور
وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الدعوة لمجلس إدارة النادي لعقد اجتماع طارئ خلال الساعات القليلة المقبلة لبحث إمكانية عدم استكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز بسبب المهازل التحكيمية التي يشهدها الدوري في الموسم الحالي.

وأعرب مرتضى منصور عن غضبه من المهازل التحكيمية التي حدثت في مباراة الفريق أمام بيراميدز وعدم احتساب ركلة جزاء واضحة لمصلحة محمد أوناجم لاعب الفريق الأبيض.

وأضاف أن الأخطاء ظهرت أيضا في مباراة الأهلي أمام وادي دجلة والتي شهدت إلغاء هدف محقق لوادي دجلة في الشوط الثاني من المباراة.
وأوضح أن هدف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء هو تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا في ظل استقرار النادي بوجود مجلس إدارة قوي وجهاز فني على أعلى مستوى وأمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة .

وتابع :" الزمالك مستقر ويوجد نظام، الجماهير توحدت من أجل الدفاع عن حق النادي، أصبحوا يعرفون جيدا أن المجلس يقوم بخدمة الزمالك على أكمل وجه باستعادة البطولات والتفوق على الأهلي وتطوير النادي من الناحية الاجتماعية، أختلفوا معي ولكن لا خلاف على الزمالكالذي اعتبره أعظم نادي في الكون وتولي رئاسته أهم بالنسبة لي من أي منصب آخر".

وأضاف أن المجلس لا ينوي إجراء أي تعديلات في الجهاز الفني الحالي المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون، مشددا على أنه حاول إعادة سامي الشيشيني لكنه تمسك باستقالته

وقال أن النادي مستمر في الدفاع عن حقوقه في عدة قضايا تخص القلعة البيضاء ، وأضاف أنه سيتم تقديم شكوى للاتحاد الدولي لإثبات صحة موقف النادي بشأن مباراة الأهلي في الدور الأول من مسابقة الدوري المحلي، وعدم خصم الثلاث نقاط كما قرر اتحاد الكرة المصري.

وأضاف أنه يتم حالياً إعادة صياغة ملف نادي القرن من أجل اعداده بشكل قوي لتقديمه للفيفا، أوضح ان مجلس الإدارة قرر تعيين إسماعيل يوسف في منصب أمين الصندوق بعد قبول استقالة الدكتور أشرف زكي من منصب أمين الصندوق .