الأهلي لمرتضى منصور:«ألعب غيرها يا شاطر»

الأحد 06/سبتمبر/2020 - 11:07 م
كتب: محمد إيهاب
محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
حاول مسؤلي الزمالك الفترة الماضية وعلى رأسهم المستشار مرتضى منصور رئيس النادي التأثير على الرأي العام ومحاولة توجيهه ضد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي بعد خروج الأخير عن النص في عدة مواقف كأن أبرزها مشادته مع قائد الفريق محمد الشناوي والذي غُرم كهربا بسببها مليون جنيه.

وظهر على السطح مشكلة آخرى لكهربا بعد انتشار فيديو عبر مواقع التواصل الأجتماعي يظهر فيه كهربا بأحد الشوارع وهو يتشاجر مع بعض الشباب وهو الفيديو الذي آثار ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية.

وقد توقع الجميع من النادي الأهلي اتخذا إجراء ضد اللاعب بإيقافه والتحقيق معه وهو ما لم يحدث حيث أدرك مسؤلي القلعة الحمراء أن هذا الهجوم مقصود وموجه في هذا التوقيت بالذات للتأثر على الفريق بشكل سلبي وتشتيته عن طريق كهربا ومحاولة من بعض الأشخاص لكي يخرج كهربا عن تركيزه مما يجعله يفقد مكانه في الفريق وبالتالي التأثير على الفريق فنياً قبل مباراة نادي الوداد المغربي الهامة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشددت بعض المصادر ان سيد عبدالحفيظ مدير الكره أخطر اللاعب رسميًا اليوم بمشاركته بشكل طبيعي في لقاء الإسماعيلي القادم وأن عقوبته مالية فقط وسيعود للتدريبات بدءًا من الثلاثاء ولكن شريطة الإلتزام وعدم تكرار ذلك مهما كانت الظروف.