أول قرار من الأهلي بعد فيديو كهربا وسر تفتيش «الحاوي»

الأحد 06/سبتمبر/2020 - 11:56 م
كهربا
كهربا
أبدت إدارة الأهلي إندهاشها الشديد من التربص الواضح بالجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمود كهربا خلال الفترة الأخيرة.

وقالت أن كهربا أخطا بدون شك في أزمته الأخيرة مع حارس المرمي محمد الشناوي ثم رده علي مدير الكرة سيد عبدالحفيظ بأسلوب غير لائق ولكن الأزمة أنتهت وتم غلقها مع إعتذار اللاعب نفسه وتقبله لعقوبة خصم مليون جنية من مستحقاته.

وأضافت أن اللاعب يخضع للائحة الفريق الأول وهي مطبقة علي الجميع وليس هناك أي فوراق بينه وبين غيره خاصة أن لائحة القلعة الحمراء تغني عن وضع أي بنود خاصة في العقوبات فهي بها بنود تصل لخصم قيمة من التعاقد السنوي .

وأوضحت أن نشر فيديو قديم للاعب وتقديمه للرأي العام علي أنه خارج من ملهي ليلي شئ يدعو للضحك فهل كهربا يخيف البعض لتلك الدرجة التي يخشوا فيها من ظهوره في مباريات الفريق الأحمر بعد إنتهاء إيقافه الطويل ، وقالت أن الفيديو يعود لأكثر من ثلاثة شهور ولم يكن مشاجرة بعد خروجه من ملهي ليلي كما تم تسويقه .

وشددت أن كهربا تعرض لما لا يتحمله بشر طوال الفترة الماضية منذ إنتقاله للاهلي وربما يكون أحد أسباب الرأفه في العقوبة التي تم إقرارها عليه في تجاوزه مع قائد الفريق محمد الشناوي.

وقالت انهم يعرفون أن تلك الفيديوهات والشائعات سوف تحاصر اللاعب في الفترة المقبلة كلما شارك وكان مؤثراً مع الفريق ، وأضافت أنهم هنا يلفتون نظر مسئولي إتحاد الكرة من الحملة المنتظره والتربص الواضح علي أي تصرف يخص كهربا في الملعب كما يحدث حالياً مع وليد سليمان الذي بات هناك سؤال مكرر يتم توجيه له خلال اي مباراة 4 أو 5 مرات حول وجود خاتم في يده.

وكشفت إدارة الأهلي عن أنها لن تقف صامته أمام ما يحدث للاعبيها وستدافع عن كهربا خاصة أنه أعترف بخطأئه والأمر انتهي من داخل الجهاز الفني وهو صاحب القرار في إشراكه خلال المباريات من عدمه.

اقرأ ايضًا: