من جديد..رمضان صبحي يوجه 4 رسائل نارية للاهلي

الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 03:35 م
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
تمكن فريق بيراميدز من تدعيم صفوفه بصفقة من العيار الثقيل بالحصول على خدمات رمضان صبحي ليصبح من أقوى صفقات خلال الموسم الجديد، في ظل الامكانيات الفنية والبدنية الرائعة التي يتمتع بها قائد المنتخب الأوليمبي.

اقرأ ايضًا:

ورغم انتقال رمضان صبحي إلى صفوف بيراميدز ولكن اللاعب خرج عن النص ضد الأهلي في هذا الملف بشكل غريب وذلك على النحو التالي:

-عدم رد الجميل

انفق الأهلي ملايين طائلة من أجل إعادة اللاعب من انجلترا خلال الفترة الماضية، ومنحه قبلة الحياة للتألق والتوهج الفني من جديد حتى وصل لفورمة فنية عالية وتمكن من قيادة المنتخب الأوليمبي للتتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، كما حصل على لقب أفضل لاعب، ورغم ذلك فضل اللاعب الرحيل عن القلعة الحمراء، ولم يتمكن من تحقيق رغبة مجلس الأهلي في تواجده من أجل قيادة القلعة الحمراء للتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

-الموافقة على المؤتمر الصحفي

وافق رمضان صبحي على طلب إدارة بيراميدز بتقديمه في مؤتمر صحفي، ليكون هو الصفقة الوحيدة التي حدث معها ذلك، رغم أن اللاعب كان من الممكن أن يرفض هذه الخطوة لتجنب استفزاز جماهير الأهلي بأي تصريحات.

-الرحيل من أجل احترافية بيراميدز

تسببت تصريحات رمضان صبحي والتي قال خلالها انه انتقل لصفوف بيراميدز بسبب احترافية النادي، وليس بسبب المقابل المادي في حالة من الغضب الجماهيري ضده، خاصة أن اللاعب يرى أن فريق بيراميدز يسير على نهج الأندية الأوروبية وهو التلميح الذي اغضب إدارة الاهلي.

-تهديد الجماهير

خرج رمضان صبحي بإشارة غير لائقة تطالب الجميع بالصمت، وهي التي فسرها البعض برغبته في توجيه رسالة لجماهير الأهلي بتوعدهم خلال الفترة المقبلة والرد في الملعب، رغم أن الجماهير هي التي دعمته وساندته بشكل قوي في الفترة الماضية.