مفاجأة..3 خسائر للزمالك في صفقة انتقال رمضان صبحي لبيراميدز

السبت 12/سبتمبر/2020 - 08:45 م
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع رمضان صبحي قائد المنتخب المصري الأولمبي رسميا من صفوف نادي هدرسفيلد الإنجليزي.

ويعتبر رمضان صبحي هو ثالث صفقات نادي بيراميدز استعدادا للموسم الجديد بعد إعلانه التعاقد مؤخرا مع أحمد فتحي وشريف إكرامي.

وشارك "العفيجي" مع الأهلي في 79 مباراة ببطولة الدورى، وأحرز 17 هدفا، وصنع 13 لزملاؤه، وعلى المستوى الإفريقي فشارك اللاعب فى 17 مباراة بالبطولات الأفريقية، و سجل هدفان، وصنع 3 ، كما شارك في 3 مباريات كأس السوبر المحلي، و في الكأس شارك في 8 مباريات، وسجل 3 أهداف.

ورغم ارتياح إدارة الزمالك لرحيل رمضان صبحي عن القلعة الحمراء، ولكن على أرض الواقع سيكون ذلك عائق كبير على الفريق الأبيض في الموسم الحالي وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-المنافسة على المركز الثاني

يعتبر فريق بيراميدز هو المنافس الأول لنادي الزمالك على المركز الثاني، في حين يعتبر الأهلي هو البطل خلال السنوات الآخيرة، ووجود لاعب بحجم رمضان صبحي في بيراميدز سوف يعزز من قوة الآخير على المنافسة بقوة على الدوري والصراع مع الأهلي على اللقب.

-المواجهات المباشرة

رغم تفوق الزمالك في المواجهات المباشرة على بيراميدز في الفترة الماضية، ولكن وجود رمضان صبحي الذي يجيد خوض مباريات القمة، سوف يعزز من قوة الفريق السماوي خلال مواجهات الفريقين بداية من الموسم الجديد، خاصة أن العفيجي يجيد اللعب أمام الزمالك.

-احراج جماهيري وإعلامي

تعرض نادي الزمالك لإحراج إعلامي وجماهيري، خاصة بعد التعثر في ضم صفقة كبيرة بحجم رمضان صبحي، حيث كان يسعى المجلس الأبيض لضمه من أجل رد صفعة كهربا للاهلي، ولكن فشل مجلس القلعة البيضاء في الحصول على خدمات اللاعب رغم رحيله من الأهلي، وايضا رغم تقديم عرض رسمي لفريق هيدرسفيلد لبحث امكانية ضمه اللاعب.

اقرأ ايضًا: