قصف الجبهات والشو سلاح الزمالك في مواجهة البطولات الحمراء

السبت 19/سبتمبر/2020 - 08:14 م
كتب: مهاب ممدوح
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يبدو أن سلاح قصف الجبهات والشو الإعلامي أصبح غاية في الزمالك لمواجهة بطولات النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

وكان الأهلي تُوج بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم للمرة الـ42 في تاريخهُ عقب خسارة الزمالك أمام أسوان بهدف دون رد أمس على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

مسؤولو الزمالك كان تركيزهم طوال الموسم المحلي، على انتقاد مجلس إدارة الأهلي عن طريق التصريحات التي تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعتمد مسؤولو الزمالك على أسلوب"قصف الجبهات" الذي يثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكان أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك خير دليل على ذلك.

أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك أشار من قبل إلى أن الزمالك لا يتجه للحصول على الساعات أو التركيز في أمور بعيد عن الملعب كنوع من أنواع الإسقاط على مجلس إدارة الأهلي الذي حصل على بعض الساعات من تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني.

رئيس نادي الزمالك أيضا كان دوما ما يسخر من مجلس إدارة الأهلي وجميع لاعبي الفريق الأول على رأسهم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق والذي وصفه بالمنحوس.

وفي النهاية، لم ينجح الزمالك في حصد لقب الدوري، بل توج الأهلي بالمسابقة المحلية بفارق 20 نقطة عن الزمالك صاحب الوصافة، ليصبح سلاح قصف الجبهات هو الغاية في الزمالك لمواجهة بطولات الأهلي التي تزداد يوما بعد يوم.