دور تركي أل الشيخ الغير متوقع في انتقال البلايلي للأهلي

السبت 19/سبتمبر/2020 - 11:59 م
كتب: شادي يوسف
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
رغم البيان التاريخي الذي أصدره مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب بالإعلان عن انتهاء العلاقة مع تركي أل الشيخ الرئيس الشرفي للفريق، ولكن لا يزال يسعى رئيس هيئة الترفيه السعودية في مغازلة الجماهير بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

شهدت الأيام القليلة الماضية، إشادات كبيرة من جانب تركي أل الشيخ بمجلس إدارة النادي الأهلي، مثل قرار الموافقة على تأجيل مباريات الدور نصف النهائي، أو من خلال دعم مؤمن زكريا في ملف علاجه، أو من خلال مغازلة الجماهير ومطالبة لاعبي الأهلي بحسم الدوري عند النقطة رقم 74، كما عبر أل الشيخ في تصريحات مع الإعلامي إبراهيم فايق عن استعداده لحسم أي صفقة يطلبها جمهور الأهلي في حال موافقة الإدارة.

كما ألمح عن سعادته بتحقيق النادي الأهلي لقب الدوري رقم 42 في تاريخه بعد خسارة الزمالك من أسوان، وتمنى ايضا أن يحصل المارد الأحمر على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

وماذا عن الدور الغير مباشر لتركي أل الشيخ في صفقة انتقال يوسف البلايلي للأهلي؟

-أهلي جدة يفتح الباب أمام انتقاله للقلعة الحمراء
تشير بعض الأنباء الخاصة إلى أن فريق أهلي جدة السعودي لا يمانع انتقال المحترف الجزائري للقلعة الحمراء، وشهدت الفترة الماضية، بعض التساهيل في عملية المفاوضات حيث خفض الفريق السعودي طلباته المادية بشكل كبير، كما لا تمانع قلعة الكؤوس في انضمام اللاعب للأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

وربما يكون التحول الكبير الذي حدث في موقف الفريق السعودي، سببه الحصول على الضوء الأخضر من تركي أل الشيخ بانتقال البلايلي للقلعة الحمراء.

-الاستمرار في مغازلة الجماهير
انتقال يوسف البلايلي للنادي الأهلي، سيكون بمثابة حسن نية لتركي أل الشيخ، حيث سيكون دليل على عدم صحة كل الشائعات التي تطارده في بعض الأوقات بشأن تدخله لإفساد بعض الصفقات على القلعة الحمراء.

-البراءة في ملف رمضان صبحي
حاول البعض في الأيام الماضية توجيه اتهامات لتركي أل الشيخ بتدخله في ملف انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز، ولذلك في حال انتقال يوسف البلايلي للنادي الأهلي سيكون ذلك تناقض كبير، حيث كيف سيكون سمح برحيل الأول ولم يمنع انضمام النجم الجزائري للقلعة الحمراء رغم علاقته الجيدة مع أهلي جدة!.

فهل يتمكن جهاز الكرة بالنادي الأهلي من حسم الصفقة بشكل رسمي بعد وصول المفاوضات لمرحلة متقدمة في الأيام الماضية، خاصة في ظل احتياج القلعة الحمراء لخدمات اللاعب من أجل تعويض فراغ رحيل رمضان صبحي بعد انتقاله لصفوف فريق بيراميدز.

اقرأ ايضًا: