موقف فيريرا من تدريب الزمالك

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 12:38 م
كتب: محمد عبدالديم
فيريرا
فيريرا
منح البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موافقة مبدئية لمسؤولي القلعة البيضاء بتولي مهمة الفريق خلال الفترة المقبلة. 

اقرأ ايضًا:

وأتت فكرة التعاقد مع فيريرا بسبب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون صوب السعودية لتدريب نادي التعاون بعد دفع الشرط الجزائي المقرر في عقده مع الزمالك والمقدر بربع مليون دولار.

وكان فيريرا قد وافق على العودة مرة آخرى لتدريب الزمالك لما لمسه من حب وتقدير وإصرار من جماهير الفارس الأبيض لعودته مرى آخرى لتولي القيادة الفنية للفريق بعد النجاحات التي حققها خلال ولايته الأولى مع الزمالك.

وطلب البرتغالي كشف بأسماء اللاعبين الجدد والقدامى، كما طلب جدول المباريات المتبقية في الدوري، وبجانب جدول ومواعيد المباريات الأفريقية والمعسكرات المقترحة، ليدرس كيفية قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة وهل هو قادر على قيادة الفريق أم سوف تكون هناك صعوبة بذلك الأمر؟

وفي نفس السياق أكد مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك أن فيريرا أحد المرشحين بشكل قوي لقيادة الفريق ولكن هناك عدة اسماء آخرى يتم طرح الآراء بشأنها للتعاقد معها وأن موافقة فيريرا ليست برهان على عودته مرة آخرى.

وأضاف أن هناك مفاجأة سعيدة تنتظر جماهير الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة في ملف المدير الفني.

رحل المدير الفني باتريس كارتيرون عن نادي الزمالك وخلف وراءه صدمة كبيرة لعشاق ومسؤولي الفارس الأبيض بعد الهروب في وقت حاسم من الموسم ينافس فيه الزمالك على حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا الغائبة عن خزائن النادي منذ 18 عام.