الزمالك ضحية تركي آل الشيخ المفضلة.. تعرف على التفاصيل

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 12:58 م
كتب: محمد عبدالديم
تركي
تركي
بعد دفع الشرط الجزائي لنادي الزمالك، خلف رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفارس الأبيض علامات استفهام كبيرة حول رحيله في هذا التوقيت عن تدريب الفريق وإتجاهه صوب نادي التعاون السعودي

اقرأ ايضًا:

وربط البعض بين رحيل كارتيرون وتقرب تركي آل الشيخ لإدارة النادي الاهلي خلال الفترة الماضية، عن طريق دعم قرارت النادي في أكثر من مرة كان آخرها تأييد قرار تأجيل نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لشهر أكتوبر المقبل مكؤداً أن أخلاق الأهلي تحكم دائماً بعد تفشي فيروس كورونا مرة آخرى بالمملكة المغربية بصورة كبيرة.

وهناك عدة أسباب توضح أن الزمالك يعتبر ضحية لشائعات ربط علاقة تركي آل الشيخ والنادي الأهلي: 

- تويتة حاسمة
كتب تركي آل الشيخ تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي تويتر قائلاً "الأهلي يظل دائماً الفرحة والبهجة في حياتي، أقولها صريحة لن أدعم أي نادي آخر غير النادي الذي أحبه وأشجعه".

ولم يوضح تركي آل الشيخ نوع الدعم الذي قدمه للأهلي خصوصاً وأن العلاقة بين الطرفين قد انتهت بتقديم آل الشيخ لأستقالته من الرئاسة الشرفية للنادي وتم قبلوها في وقت سابق من العام الحالي.

- صفقة البلايلي
بالرغم من تعنت إدارة نادي أهلي جدة السعودي في رحيل صانع ألعابها يوسف البلايلي، ورفضها بيعه بأقل من 4 ملايين يورو، إلا أن الساعات الأخيرة شهدت إنفراجة كبيرة في ملف صفقة البلايلي، حتى أنه تعم الإعلان أكثر من مرة أن الصفقة تمت بشكل رسمي حسبما أشارت له صحف سعودية وجزائرية.

- عربون صلح
أكد مصدر مقرب من النادي الأهلي أن تركي آل الشيخ يحاول أن يستفسر خلال الفترة الأخيرة عن أي احتياجات للنادي الأهلي أو طلبات يستطيع أن يوفرها لهم مؤكداً على حبه الشديد للنادي، وأن مستعد لخدمة كيان القلعة الحمراء سواء كان بصفته رئيساً شرفياً أو محب و عاشق لكيان الأهلي، وهو ما لم يتم الرد عليه حتى الآن من قبل إدارة النادي الأهلي والتي لم تحدد موقفها من مساعدات تركي آل الشيخ سواء الخفية أو المعلنة حتى الآن.