الزمالك يوضح موقفه النهائي من مدربه السابق.. تعرف على التفاصيل

الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 11:36 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الزمالك
الزمالك
كشفت تقارير صحفية ، إقتراب الصربي ميتشو من العودة للقيادة الفنية لنادي الزمالك بعد مشاهدته في مقر النادي.

وأكد ميتشو أنه كان في النادي للأتفاق على أحد المباريات الودية لمنتخبات الناشئين بزامبيا أمام الفئة السنية المناظرة لها بالزمالك، بأعتباره المشرف على كافة المنتخبات في دولة زامبيا.

وأكد مصدر مقرب من مجلس إدارة نادي الزمالك أنه بالفعل تم فتح خط المفاوضات بين الزمالك والصربي، ولكن بشكل ودي وسؤاله عن موقفه من العودة مرة آخرى لتدريب القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة بعد فشل التعاقد مع مدير فني أجنبي حتى الآن بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون بعد فسخ تعاقده مستغلاً الشرط الجزائي في عقده.

وأضاف المصدر أن هذا المقترح عُرض على اعضاء مجلس الإدارة وتم رفضه بالإجماع خاصة وأن ميتشو قد فشل مع نفس المجموعة من اللاعبين في بداية الموسم، وأن المرحلة الحالية لا تحتمل تكرار نفس التجربة خصوصاً وأن الزمالك يحاول حسم المركز الثاني المؤهل للبطولات الإفريقية الموسم المقبل، إلى جانب الأستعداد للقاء المرتقب أمام نادي الرجاء المغربي بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بشهر أكتوبر المقبل.

وأختتم المصدر حديثه قائلاً أن ميتشو بالنسبة لمجلس إدارة نادي الزمالك يعتبر، خيار أخير في حالة الفشل في التعاقد مع أي مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبلة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره طنطا، يوم الثلاثاء لحساب الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته ال61.

ويحاول الزمالك تحقيق نتيجة إيجابية بعد الخسارة أمام أسوان بالجولة الماضية، حيث بات الفريق مهدداً بفقدان المركز الثاني الذي ينافسه عليه كل من المقاولون العرب وبيراميدز.