قنبلة الموسم.. بيراميدز يخطف صفقة الأهلي المنتظرة

الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 11:42 ص
كتب: محمد عبدالدايم
Advertisements
بيراميدز
بيراميدز
كشفت تقارير صحفية سعودية قرب رحيل يوسف البلايلي لاعب نادي اهلي جدة السعودي، عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة على خلفية مشاكل كثيرة أفتعلها اللاعب خلال الفترة الأخيرة للرحيل عن صفوف الراقي بفترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وأدى عدم قيد البلايلي ضمن الأجانب الأربعة المشاركين ببطولة دوري أبطال آسيا لحسم قراره بالرحيل عن صفوف النادي في ظل عدم إعطاءه الفرصة من قبل فلادان ميلوفيتش الفرصة للمشاركة في المباريات لإثبات نفسه. 

اقرأ ايضًا:

وفجر مصدر مقرب من إدارة نادي أهلي جدة السعودي مفاجأة حيث أكد أن مسؤولي نادي بيراميدز تواصلوا مباشرة مع عبد الإله مؤمنه رئيس النادي لإنهاء صفقة البلايلي لصالحهم.

وأضاف المصدر أن المفاوضات تجري حالياً في هدوء بعيد عن أعين الإعلام والصحافة، وأن هناك قبول مبدئي لبيع اللاعب إلى الفريق السماوي بسبب العرض الذي قدمه مسؤوليه ويناسب إدارة الراقي التي قررت عدم بيع البلايلي بأقل من 4 ملايين يورو وهي نفس القيمة التي دفعها عند إنتقاله من نادي الترجي بالصيف الماضي.

وأختتم المصدر أن بيراميدز يحاول حالياً إغراء اللاعب براتب كبير، وإعطاءه كل الضمانات الممكنة للمشاركة في مباريات الموسم المقبل حتى تتسنى له المشاركة مع المنتخب الجزائري في تصفيات كأس العالم و كأس أمم إفريقيا خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن إدارة نادي أهلي جده أمنت طائرة خاصة قبل أكثر من شهر من أجل ترتيب عودة اللاعب، إلا أنه تجاهل الموعد وتخلف عن رحلة العودة، على الرغم من صعوبة الترتيبات بالنسبة إلى الأهلي في ظل استمرار التنبيه والحذر من فيروكس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكان بلايلي غادر مدينة جدة شهر مارس الماضي وحاولت إدارة أهلي جده أكثر من مرة إعادته وإرسال طائرة خاصة له ولكن اللاعب كان يتعذر، وفي الفترة الأخيرة ادعى أنه مريض ولا يستطيع العودة إلى السعودية.
Advertisements